تشكيل مانشستر يونايتد الموسم القادم مع الصفقات الجديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 20:55
البرتغالي برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد موسم كارثي كاد أن يكلف المدرب إيريك تين هاغ منصبه، يدخل مانشستر يونايتد الموسم الجديد وهو يضع عينه على إنهاء جفاف دام أكثر من 10 سنوات عن تحقيق لقب البريميرليغ.

واحتل الشياطين الحمر المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وهو أدنى مركز له في الدوري منذ 1989-1990، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

حرمت أزمة الإصابات الشديدة تين هاغ من أفضل تشكيلة له خلال معظم فترات الموسم، مما أدى إلى تلقي شباك الفريق 58 هدفًا (أكثر بفارق 15 هدفًا من الموسم الماضي) والحفاظ على نظافة الشباك في 9 مباريات فقط.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع في الموسم الجديد

لا شك أن حراسة المرمى لن تشهد الكثير من الأسئلة، فأندريه أونانا سيحتفظ بمركزه الأساسي، على الرغم من الموسم الصعب الذي عاشه والأخطاء العديدة التي ارتكبها، خاصة في دوري أبطال أوروبا.

في مركز الظهير الأيسر سيكون لوك شو، الذي غاب عن العديد من المباريات الموسم الماضي بسبب الإصابة، وعاد من الإصابات مؤخرًا وشارك مع إنجلترا في اليورو الأخير، وأظهر الكثير من جودته.

وسيعود ليساندرو مارتينيز لقيادة الدفاع، بعد أن عاش صيفًا ناجحًا مع الأرجنتين بفوزه بكوبا أمريكا، وهو أفضل خيار دفاعي متوفر ومستمر في مانشستر يونايتد، وسيكون قلب الدفاع الآخر اللاعب الجديد ليني يورو، الذي اقتنص مانشستر يونايتد خدماته بعد صراع مع ريال مدريد وليفربول (في انتظار ترسيم الصفقة).

يحظى اللاعب الفرنسي الشاب بتقييم عالٍ في أوروبا وينظر إليه يونايتد على أنه قطعة أساسية لإعادة بناء الفريق الشبابي، والذي يضم بالفعل قطعًا رئيسة مثل كوبي ماينو وأليخاندرو غارناتشو وراسموس هويلوند.

تشكيل مانشستر يونايتد مع الصفقات الجديدة

في مركز الظهير الأيمن، سيلعب البرتغالي ديوغو دالوت، وهو إحدى النقاط المضيئة في الموسم الكارثي الأخير لليونايتد، وتوج بجائزة لاعب العام في النادي.

كانت إحدى نقاط ضعف اليونايتد في مركز لاعب الوسط المدافع بسبب ضعف مستوى البرازيلي كاسيميرو، واليونايتد يخطط لضم لاعب الوسط البرتغالي مانويل أوغارتي من باريس سان جيرمان.

إلى جانب البرتغالي، سيلعب أهم موهبة في مانشستر يونايتد كوبي ماينو، الذي تألق في نهاية الموسم الماضي بشكل واضح، خاصة في مباراة مانشستر سيتي في الكأس، وهذا الصيف مع منتخب إنجلترا، وأسهم في وصوله لنهائي اليورو.

على الجانب الأيسر من خط الهجوم، سيلعب أليخاندرو غارناتشو، الذي شارك في 50 مباراة لأول مرة في مسيرته الموسم الماضي، وهذا من شأنه أن يجعله في وضع جيد للحفاظ على مستواه المميز الذي أظهره بتسجيل 10 أهداف وصناعة 5.

وفي اليمين سيكون الخيار بنسبة كبيرة هو جادون سانشو، الذي وضع خلافاته مع تين هاغ وراء ظهره، وستكون بمثابة بداية مسيرة جديدة مع النادي، بعدما قضى الموسم الماضي معارًا إلى بوروسيا دورتموند.

في قلب صناعة الألعاب سيبني مانشستر يونايتد حول برونو فرنانديز، قائد الفريق، الذي فاز بجائزة السير "مات بوسبي" لأفضل لاعب في العام للمرة الثالثة في خمسة مواسم وأنهى الموسم برصيد 15 هدفًا و13 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات.

سيستمر راسموس هويلوند في قيادة هجوم الفريق، فرغم بدايته الصعبة، تحسن سريعًا وأنهى الموسم برصيد 16 هدفًا كأفضل هداف للنادي. مع وجود مهاجم بقيمة رود فان نيستلروي في الجهاز الفني، فاللاعب سيتحسن أكثر أمام المرمى.

شارك: