تشكيل ريال مدريد اليوم ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
كيليان مبابي يقود هجوم ريال مدريد ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي (X:realmadrid)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف كارلو أنشيلوتي النقاب عن تشكيل ريال مدريد اليوم ضد أتالانتا، لخوض أولى المباريات الرسمية في مستهل موسم 2024-25، في كأس السوبر الأوروبي.

ويلتقي الريال نظيره الإيطالي في كأس السوبر 2024 في الملعب الوطني بالعاصمة البولندية وارسو للتتويج بأول لقب رسمي في الموسم الجديد 2024-25 على مستوى بطولات يويفا.

ويبحث الملكي عن التتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، إذ يملك خمسة ألقاب بالتساوي مع برشلونة وميلان.

ويدخل ريال مدريد المباراة بطلًا لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، أما أتالانتا فهو حامل لقب كأس الدوري الأوروبي، بعدما فاز على باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني.

هل يتم اللجوء إلى وقت إضافي في السوبر الأوروبي 2024؟

وستكون هذه هي المباراة التنافسية الثالثة بين ريال مدريد وأتالانتا، إذ سبق أن التقيا في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-21 وفاز حينها الفريق الملكي ذهابًا وإيابًا، بنتيجة هدف نظيف في بيرغامو بالذهاب، وبنتيجة (3-1) في مدريد بالإياب.

تشكيل ريال مدريد اليوم ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024

يتواجد الدولي الفرنسي كيليان مبابي في تشكيل ريال مدريد اليوم ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي، حيث يلعب كرأس حربة مهاجم (9) ويجاوره على اليمين البرازيلي رودريغو غوس، فيما يقود الجهة اليسرى مواطنه الأخرى فينيسيوس جونيور.

تشكيل ريال مدريد  اليوم ضد أتالانتا: 4-3-3

تيبو كورتوا
داني كارفاخال، أنطونيو روديجر، إيدير ميليتاو، فيرلاند ميندي
فيديريكو فالفيردي، أوريلين تشواميني، جود بيلينغهام
رودريغو غوس، كيليان مبابي، فينيسيوس جونيور

بدلاء ريال مدريد أمام أتالانتا

أندري لونين، فران غونزاليس، إدواردو كامافينغا، لوكا مودريتش، أردا غولر، إندريك، لوكاس فاسكيز، فاييخو، فران غارسيا، داني سيبايوس، جاكوب رامون.

متى موعد مباراة السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا؟

تُقام مواجهة كأس السوبر الأوروبي بين أتالانتا وريال مدريد اليوم 14 من أغسطس/آب الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، في ملعب "بي جي إي نارودوي" في وارسو عاصمة بولندا.

شارك: