تشكيل تونس المحتمل ضد مدغشقر.. التوقيت والنقل التليفزيوني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
-
آخر تعديل:
2024-09-04 00:14
يوسف المساكني وياسين مرياح وفرجاني ساسي في تدريبات منتخب تونس (facebook/FTF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهل منتخب تونس مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المغرب 2025، بمواجهة منتخب مدغشقر، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة، الخميس 5 سبتمبر/ أيلول الجاري، فما تشكيل تونس المحتمل ضد مدغشقر؟

ويتأهب منتخب "نسور قرطاج" لخوض مواجهتين خلال شهر سبتمبر/ أيلول الجاري؛ الأولى أمام منتخب مدغشقر يوم الخميس 5 سبتمبر وستقام على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، والثانية أمام غامبيا وستُقام في المغرب يوم الأحد 8 سبتمبر ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

ويخوض منتخب تونس تصفيات المعترك القاري في المجموعة الأولى، برفقة كل من مدغشقر وجزر القمر، بالإضافة إلى منتخب غامبيا، ويأمل أن تكون التصفيات المؤهلة للبطولة القادمة هي بداية الطريق نحو اللقب الغائب منذ عام 2004.

ومن المُنتظر أن تفرض الغيابات على المدرب فوزي البنزرتي إجراء عدة تغييرات في التشكيل؛ إذ إنه من المُتوقع أن يشهد تشكيل تونس الأساسي عديد التغييرات، وذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي عرفتها القائمة الأخيرة، وأبرزها غياب إلياس السخيري وحنبعل المجبري وأنيس بن سليمان وإلياس العاشوري ووجدي كشريدة.

تشكيل تونس ضد مدغشقر

  • حراسة المرمى: بشير بن سعيد.
  • خط الدفاع: علي العابدي، ياسين مرياح، منتصر الطالبي، يان فاليري.
  • خط الوسط: عيسى العيدوني، فرجاني ساسي، حمزة رفيعة و محمد علي بن رمضان.
  • خط الهجوم: سيف الله لطيف أو (يوسف المساكني)، هيثم الجويني أو (علي يوسف).

موعد مباراة تونس ومدغشقر والقنوات الناقلة 

تُقام مباراة تونس ومدغشقر، يوم الخميس المقبل، بدايةً من الساعة الثامنة ليلًا بتوقيت تونس، العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المُكرمة.

وستكون مواجهة تونس ضد مدغشقر منقولة مباشرةً على القناة الوطنية الثانية، وقناة بي إن سبورتس 5.

شارك: