تشكيل العراق اليوم ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-11 21:00
منتخب العراق يطمح لتحقيق الفوز على فيتنام في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية (Facebook/IraqFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلاقي منتخب العراق نظيره الفيتنامي مساء اليوم الثلاثاء على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وستقام المباراة بقيادة طاقم تحكيم إماراتي بإشراف الحكم عمر آل علي عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بغداد والدوحة وسط توقعات بحضور أكثر من 60 ألف متفرج.

وكثف المنتخب العراقي تدريباته خلال الأيام القليلة الماضية للوصول إلى الجاهزية التامة قبل مواجهة اليوم، إذ يتطلع الفريق إلى حصد العلامة الكاملة في التصفيات، خصوصًا إن المباراة ستقام على أرضه وبين جماهيره.

ترتيب مجموعة العراق بتصفيات كأس العالم 2026 وجدول المباريات

وفي الأسطر التالية، نتعرف على تشكيل العراق اليوم ضد فيتنام في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المجمعة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

تشكيل العراق اليوم ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026

يدخل الإسباني خيسوس كاساس مدرب أسود الرافدين، مباراة العراق اليوم ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بالتشكيلة التالية..

تشكيلة العراق ضد فيتنام: 4-2-3-1

جلال حسين
أحمد يحيى - ريبين سولاقا - زيد تحسين - حسين علي
أمير العماري - أسامة رشيد
علي جاسم - يوسف الأمين - لؤي العاني
مهند علي

ومن المؤمل أن يشهد اللقاء أيضًا مشاركة بقية اللاعبين الجدد الذين يلعبون لأول مرة مع المنتخب العراقي مثل ماركو فرج ومن الممكن أن تُمنَح بعض الدقائق للحارس حسين حسن، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 شهر يوليو/ تموز المقبل.

كما من المتوقع أن يزج كاساس بلاعب تراكتور الإيراني صفاء هادي في المباراة، كذلك هو الحال للاعب آكام هاشم، الذي لم يلعب سوى دقائق معدودة مع أسود الرافدين في المباريات السابقة.

وفي خط الهجوم، من المتوقع أن يحظى اللاعب مهند علي "ميمي" بدقائق لعب أكثر مقارنة بالمباراة السابقة أمام إندونيسيا، بل إن المدرب الإسباني زجه منذ بداية اللقاء، خصوصًا أنه من جلب هدف الانتصار الوحيد في مباراة الذهاب بين العراق وفيتنام على أرض الأخير.

ويتصدر المنتخب العراقي، ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الآسيوية المزدوجة برصيد 15 نقطة وقد ضمن التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم كما حسم التأهل لكأس آسيا 2027.

في المقابل، يمتلك منتخب فيتنام فرصة للتأهل كوصيف عن المجموعة السادسة، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف منتخب إندونيسيا، إذ يحتاج إلى تحقيق الفوز مع تعثر إندونيسيا أمام الفلبين اليوم الثلاثاء.

موعد مباراة العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

يضرب منتخب العراق موعدًا مع منتخب فيتنام مساء اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024 في استاد البصرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الأخيرة لأسود الرافدين في التصفيات المجمعة، مع حلول الساعة التاسعة مساءً بتوقت العراق ومكة المكرمة.

شارك: