بحضور سعد.. قائمة تونس لمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-29 19:24
لاعبو منتخب تونس (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد منتصر الوحيشي المدرب المؤقت لمنتخب "نسور قرطاج" لكرة القدم، نجم العربي القطري يوسف المساكني عن قائمة تونس التي تستعد لخوض معسكر خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، كما تواصل غياب حنبعل المجبري لاعب إشبيلية الإسباني وأنيس بن سليمان لاعب شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

وشهدت قائمة المنتخب التونسي الجديدة عودة العديد من الأسماء التي غابت عن المعسكر الماضي على غرار غيلان الشعلالي لاعب الترجي ومنتصر الطالبي مدافع لوريان الفرنسي.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

قائمة تونس للتوقف الدولي المقبل

ويطمح منتخب "نسور قرطاج"، إلى تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي، والسابعة في تاريخه، حيث شارك في آخر نسختين من المونديال عامي 2018 و2022، وقبلهما شارك في نسخ 1978 و1998 و2002 و2006.

وسيواجه منتخب تونس نظيره منتخب غينيا الاستوائية يوم 5 يونيو/ حزيران المقبل على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، ثم يسافر إلى جنوب أفريقيا لملاقاة ناميبيا يوم 9 من ذات الشهر. 

ويتنافس المنتخب التونسي في المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غينيا الاستوائية وليبيريا ومالاوي وساو تومي وناميبيا، ويتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط بالتساوي مع ناميبيا، بعد خصم نقاط منتخب غينيا الاستوائية.

قائمة تونس لمواجهتي غينيا الاستوائية وناميبيا

  • حراسة المرمى: أيمن دحمان، أمان الله مميش، بشير بن سعيد.
  • خط الدفاع: مرتضى بن وناس، حمزة المثلوثي، يان فاليري، منتصر الطالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، علي العابدي، علاء غرام، أسامة الحدادي.
  • خط الوسط: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان، حمزة رفيعة، غيلان الشعلالي، محمد الحاج محمود، نادر الغندري.
  • خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، وجدي الساحلي، سيف الله لطيف، إلياس سعد، إلياس العاشوري، راقي العواني.
شارك: