تشكيلة منتخب الجزائر ضد ليبيريا في تصفيات كأس أفريقيا 2025

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 17:58
منتخب الجزائر تنتظره مباراة صعبة ضد ليبيريا في تصفيات كأس أفريقيا 2025 (FAF.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتساءل الجماهير عن تشكيلة منتخب الجزائر ضد ليبيريا في تصفيات كأس أفريقيا 2025 بالمغرب، والتي سيعتمد عليها المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، في ظل الغيابات الكثيرة التي تعاني منها كتيبة "محاربي الصحراء".

وشهد معسكر منتخب الجزائر لشهر سبتمبر/ أيلول الحالي، استبعاد 6 لاعبين بداعي الإصابة آخرهم نجم ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، وسبقه كل من رياض محرز وحسام عوار وريان آيت نوري محمد الأمين عمورة وهشام بوداوي، فيما لم يستدعِ بيتكوفيتش سوى أحمد قندوسي لتعويض لاعب نيس في القائمة.

وفضلًا عن الغيابات يواجه منتخب الجزائر عائقًا آخر في مواجهة ليبيريا، تتمثل في أرضية الميدان، حيث ستلعب المباراة فوق عشب اصطناعي، مما قد يؤثر على أداء زملاء رامي بن سبعيني الباحثين عن الانتصار الثاني تواليًا في التصفيات.

وسيقود طاقم تحكيم سوداني بقيادة الحكم محمود علي محمود إسماعيل مباراة الجزائر ضد ليبيريا، بمساعدة مواطنيه محمد عبد الله إبراهيم وعمر حميد محمد أحمد، إلى جانب الحكم الرابع عبد العزيز جعفر عبد الله استالغو.

ويتصدر منتخب الجزائر المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، يليه منتخب توغو بنقطتين في المركز الثاني، بينما تتشارك ليبيريا وغينيا الاستوائية المركز الأخير بنقطة واحدة لكل منهما. وتجدر الإشارة إلى أن مباراة الجولة نفسها بين غينيا الاستوائية وتوغو انتهت بالتعادل (2-2) أمس الإثنين في مدينة مالابو.

يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية من المنافسة، باستثناء مجموعة البلد المضيف، الذي يتأهل مباشرة. في تلك المجموعة، يتأهل فريق واحد فقط ليرافق البلد المستضيف للبطولة المقررة بين 21 ديسمبر 2025 و18 يناير 2026.

وفيما يلي نستعرض معًا تشكيلة منتخب الجزائر ضد ليبيريا في تصفيات كأس أفريقيا 2025، وأكثر من ذلك.

تشكيلة منتخب الجزائر ضد ليبيريا في تصفيات كأس أفريقيا 2025

يراهن المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش في تشكيلة منتخب الجزائر ضد ليبيريا على العديد من اللاعبين الذين لم يظهروا أساسيين في المباراة السابقة أمام غينيا الاستوائية، وذلك بالنظر إلى الإصابات والغيابات الكثيرة التي يشهدها الفريق.

تشكيلة منتخب الجزائر ضد ليبيريا: 4-5-1

أنتوني ماندريا
رامي بن سبعيني- محمد أمين توغاي - عيسى ماندي 
جوان حجام - رامز زروقي - آدم زرقان - محمد فارسي
سعيد بن رحمة - أمين غويري - ياسين بنزية

موعد مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات كأس أفريقيا 2025

موعد مباراة الجزائر وليبيريا في تصفيات كأس أفريقيا 2025 هو اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024.

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: