تشكيلة فرنسا اليوم ضد بلجيكا في يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 19:33
مباراة قوية مرتقبة بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية تشكيلة فرنسا اليوم ضد بلجيكا في قمة مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024 التي تستضيفها ألمانيا حتى 14 يوليو/ تموز.

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم في يورو 2024

يحتضن ملعب "ميركور شبيل أرينا" مباراة الديوك الفرنسية أمام الشياطين الحمر البلجيكيين، حيث تطلق صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسادسة مساءً بتويت ألمانيا، بقيادة الحكم السويدي غلين نيبرغ.

وصل المنتخب الفرنسي إلى الدور ثمن النهائي بعدما حلّ في وصافة المجموعة الرابعة خلف منتخب النمسا، بينما أنهى منتخب بلجيكا دور المجموعات في المركز الثاني من المجموعة الخامسة خلف رومانيا بفارق الأهداف.

سيدخل المنتخبان المواجهة بهدف واحد، تحقيق الانتصار من أجل المضي قدمًا في البطولة باعتبارهما مرشحين للظفر باللقب، وبشكل عام لن يجد كلا المدربين مشكلات في اختيار التشكيلة الأساسية في ظل عدم وجود غيابات مؤثرة.

تشكيلة فرنسا اليوم ضد بلجيكا في يورو 2024

يدخل المنتخب الفرنسي مباراة بلجيكا بالتشكيلة المثالية، وهناك تغيير على طريقة اللعب مقارنة بمباريات دور المجموعات، بالنظر إلى حجم المنافس وقوة لاعبيه، حيث سيعود ديدييه ديشامب إلى خطة 4-4-2.

وسيقود كيليان مبابي خط هجوم الزرق برفقة ماركوس تورام، الذي سيعود مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي، على حساب برادلي باركولا الذي شارك أساسيًا في مباراة بولندا بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

تشكيلة فرنسا اليوم ضد بلجيكا 4-3-1-2

مايك ماينان
تيو هيرنانيدز - ويليام ساليبا - دايو أوباميكانو - جول كوندي
أدريان رابيو - أوريلين تشواميني - نغولو كانتي
أنطوان غريزمان
كيليان مبابي - ماركوس تورام

تشكيلة بلجيكا اليوم ضد فرنسا في يورو 2024

في الجهة المقابلة، سيدخل منتخب بلجيكا مباراة اليوم أمام فرنسا بتشكيلة مماثلة لتلك التي واجهت أوكرانيا في آخر جولات دور المجموعات، مع الإشارة إلى وجود غياب لاعبَين، هما الظهير الأيمن تماس مونييه ولاعب خط الوسط أكسيل فيتسل بسبب الإصابة، وهما غير أساسيين منذ انطلاق البطولة.

تشكيلة بلجيكا اليوم ضد فرنسا 4-4-2

كوين كاستيلس
أرثور ثيتي - يان فيرتونغن - فاوت فايس - تيموثي كاستان
يانيك كاراسكو - أمادو أونانا - كيفين دي بروين - جيريمي دوكو
روميلو لوكاكو - لويس أوبيندا

شارك: