تشرين يستعد لملاقاة المريخ في الدور الأول للبطولة العربية

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-05 14:19
لاعبو فريق تشرين السوري (Tishreen SC -Facebook)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يفتتح فريقا تشرين السوري والمريخ السوداني مشوارهما في البطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية"، حين يلتقيان في الدور الأول للمسابقة في السابع والحادي عشر من شهر نيسان/ أبريل الجاري على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة. 

فريق تشرين استعد للمواجهة من خلال خوض مباراة إياب المرحلة الأولى للدوري السوري لكرة القدم بمواجهة فريق الفتوة والتي انتهت بفوزه بهدف دون مقابل سجله الوافد الجديد للفريق أحمد المنجد ليصل البحارة إلى نقطتهم السابعة عشرة في المركز السادس لجدول الترتيب. 

من جانبها اختارت إدارة المريخ، السفر بشكل مباشر من القاهرة إلى مدينة جدة حيث أقام الفريق معسكراً قصيراً في مصر بعد نهاية لقائه مع الزمالك يوم الجمعة الماضي، في الجولة الختامية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، في المواجهة التي خسرها المريخ بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لينهي الفريق مشواره في البطولة باحتلاله للمركز الأخير لترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط.

وأشار مدرب الفريق السوري محمد عقيل إلى صعوبة المواجهة أمام فريق المريخ، الذي يضم مجموعة من اللاعبين المحترفين، وقال: "مباراة المريخ لن تكون سهلة، فالفريق السوداني يمتلك خمسة لاعبين محترفين. لكننا سنقدم كل ما لدينا في المواجهتين أمام المريخ في البطولة العربية، وهذه المشاركة مهمة جداً، وسنسعى لرسم الفرحة على وجوه جماهير تشرين الحبيبة". 

يذكر أن الفائز من مواجهة تشرين والمريخ سيلاقي الفائز من مباراة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي في الدور الثاني للمسابقة، وسينضم المتأهل إلى المجموعة الثالثة التي تضم الزمالك المصري والنصر السعودي إلى جانب فريق آخر من الدور الأول.

شارك: