تشافي يعلن قائمة برشلونة لكأس السوبر الإسباني

2023-01-10 17:56
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، قائمة فريقه التي ستشارك في بطولة كأس السوبر الإسبانية، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية في الفترة من 11 إلى 15 من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

وشهدت القائمة التي تألفت من 24 لاعبًا انضمام الثنائي الموقوف في الليغا، البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإسباني فيران توريس؛ إذ لا يشمل الإيقاف مشاركتهما في كأس السوبر الإسبانية.

وسيحضر سيرجي روبرتو بجانب تشافي في المؤتمر الصحفي الذي سيقام على خلفية مباراة ريال بيتيس المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ الخميس، في اليوم التالي لمباراة ريال مدريد وفالنسيا التي تُقام في نفس البطولة غدًا الأربعاء، وسيتواجه الفائزان من المباراتين في المواجهة النهائية يوم الأحد القادم.

ومن المقرر أن يخوض برشلونة تدريباته استعدادًا لمواجهة ريال بيتيس على منشآت نادي الهلال السعودي، فيما ستقام البطولة في العاصمة السعودية الرياض، بينما تقرر أن يدير المباراة الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي.

ويتأهل إلى كأس السوبر الإسبانية بطل الدوري الإسباني "لا ليغا" ووصيفه، وبطل الكأس المحلية ووصيفه. ويدخل برشلونة البطولة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد أقرب ملاحقيه.

قائمة برشلونة الرسمية للمشاركة في كأس السوبر الإسبانية

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيغن، إيناكي بينيا، أرناو تيناس.
خط الدفاع: هيكتور بيليرين، جول كوندي، إريك غارسيا، جوردي ألبا، بالدي، ماركوس ألونسو، أراوخو، كريستينسن، سيرجي روبيرتو.
خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس، بيدري، فرينكي دي يونغ، غافي، فرانك كيسي، بابلو توري.
خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، رافينيا دياز، روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، أنسو فاتي، ممفيس ديباي.

شارك: