تشافي يثمن الفوز على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 12:29
تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتزايد ثقة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، حول قدرة فريقه على التتويج بلقب الدوري الإسباني "لا ليغا" لموسم 2022-23، بعد العودة إلى درب الانتصارات من جديد عقب الفوز على ريال بيتيس (4-0)، بعد الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية من رايو فايكانو (2-1). 

ومع تبقي ست مباريات فقط، تعافى برشلونة من هزيمة من رايو بوسط الأسبوع الماضي ورفع رصيده إلى 79 نقطة، مُبقيًا فارق الـ11 نقطة مع ريال مدريد صاحب المركز الثاني. 

وقال تشافي في تصريحات عبر صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بعد هزيمة مُستحقة أمام فايكانو كُنا بحاجة إلى الرد، لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، وأنهينا المباراة تقريبًا في الشوط الأول واستفدنا من البطاقة الحمراء". 

وأضاف المدرب صاحب الـ"43" عامًا: "رد الفعل كان مطلوبًا وكان جيدًا أيضًا، لقد تحسّنا بعض الشيء، كانت ليلة رائعة وخطوة أخرى نحو الهدف (لقب الليغا)". 

وشدد المدرب الإسباني: "هذا الانتصار خطوة مهمة للغاية نحو اللقب، لقد اقتنعت بما رأيته من اللاعبين، كل ما رأيته كان إيجابيًا للغاية، من الجيد أن نفوز على أرضنا ووسط جماهيرنا". 

كما بدا تشافي سعيدًا بعودة الثنائي عثمان ديمبيلي وأندريس كريستنسن بعد تعافيهما من الإصابة، مشيرا إلى أن كريستنسن صفقة مميزة، ولاعب لا يقل أهمية عن ديمبيلي.

وختم تشافي تصريحاته بالحديث عن سيرخيو بوسكيتس وموقفه من البقاء في النادي من عدمه، قائلًا: "قلت ألف مرة، نحن فقدنا نظام الفريق وهيكله لأن بوسكيتس لم يكن متاحًا، آمل أن يبقى، فالأمر يعتمد عليه".

شارك: