تسوية قضية اللاعبين الجزائريين في النادي الإفريقي

2021-06-08 09:01
اللاعبون الجزائريون في النادي الإفريقي (Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت هيئة التحالف من أجل النادي الإفريقي، أنها عقدت سلسلة من الاجتماعات مع حامد مبارك، المنسق العام الحالي للهيئة التسييرية، حول الملف المعقد للاعبين الجزائريين، وكذلك اللاعبين الآخرين الذين تعاقد معهم الرئيس المعزول عبدالسلام اليونسي.

وحسب هيئة التحالف فإنه وباستثناء اللاعب الجزائري زين الدين بوتمان، الذي حصل على أمواله ثم تعاقد مع النجم الساحلي منذ أيام، فقد تقدم نادي نصر حسين داي بشكوى ضد الإفريقي لدى الاتحاد الدولي "فيفا".

وقد تم التوصل إلى تسويات مالية مع بقية اللاعبين الثمانية وقيمتها 700 ألف دولار، ويخص الأمر كلا من شمس الدين النغري، وجيل باهية، وإبراهيم فرحي، وهشام الوزاني، وحسين بن عيادة، ياسين العمري، وغابرييل كاك، وزكرياء نعيجي.

ويذكر أنه في حال عدم التزام الإفريقي بهذا الاتفاق فسيتحول إلى قضايا جديدة لدى الفيفا، بقيمة 4 ملايين دولار، لذلك خصص التحالف الأموال التي جمعها من مساهمات المشجعين من أجل تسوية ملف المحترفين.

وتم الاتفاق أيضا على إعارة أربعة لاعبين لأندية أخرى تمهيدا لعودتهم للنادي في يونيو/حزيران المقبل، وهم الجزائريان إبراهيم فرحي وهشام الوزاني، والبرازيلي جيل باهية والتونسي ياسين العمري.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: