تحسبا للقاء الجزائر.. سونغ يعلن القائمة النهائية للكاميرون

2022-03-16 23:00
فينسنت أبو بكر على رأس قائمة الكاميرون لمواجهة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني، ريغوبير سونغ، الأربعاء 16 مارس/ آذار، عن القائمة النهائية التي ستواجه المنتخب الجزائري في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وقد أعلن سونغ عن قائمة موسعة مكونة من 38 لاعباً، قبل أن يقلصها إلى 27 لاعباً سيكونون في الموعد لمواجهتي محاربي الصحراء من أجل البطاقة المؤهلة إلى مونديال قطر المرتقب نهاية العام الجاري. وتجري مباراتا الذهاب والإياب يومي 25 مارس والـ29 منه.

واستبعد سونغ أسماء رنانة عن القائمة؛ في مقدمتها الحارس فابريس أوندوا، والمدافعون جيروم أوغيني وإنزو إيبوس وساشا بويي وجون كلود بيلونغ، ولاعبو وسط الميدان جيمس لياسيليكي وأرنو دجوم وييفان نيو والمهاجمون كون ماري وستيفان بوهوكين وكريستيان باسوغوغ وكلينتون نجي.

وحافظ سونغ على أبرز ملامح التشكيل الأساسي للأسود غير المروضة باستدعاء نجوم المنتخب، في مقدمتهم الحارس أندريه أونانا ومايكل نجديو وفرانك زامبو أنغيسا، والهدافان كارل توكو إيكامبي وفينسنت أبو بكر.

موعد مباراة الجزائر والكاميرون في الدور الحاسم المؤهل إلى مونديال قطر 2022

ينزل المنتخب الجزائري ضيفاً على الكاميرون في دوالا يوم 25 مارس لحساب مباراة الذهاب، قبل أن يستضيفه إياباً على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة يوم 29 من الشهر ذاته.

شارك: