"ميتروفيتش بطل لا يرحم".. مهاجم نادي الهلال السعودي يحظى بإشادة صربية هائلة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-29
-
آخر تعديل:
2024-08-29 10:02
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال السعودي يحتفل بهدفه في شباك ضمك (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش نادي الهلال السعودي لتجاوز عقبة ضمك بصعوبة، بنتيجة (3-2)، أمسية الأربعاء 28 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي.

وافتتح ميتروفيتش باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بثوانٍ، ثم أدرك الضيوف التعادل عند الدقيقة 49 عن طريق فرانسوا كامانو، وبعد 4 دقائق أضاف ضمك هدفه الثاني بجهود حبيب ديالو.

وعند الدقيقة 73، عادل نادي الهلال السعودي الكفة بواسطة مصعب الجوير، وبينما كانت المباراة تتجه إلى التعادل، ارتدى ميتروفيتش ثوب الإجادة، وسجل هدفه الثاني والثالث لفريقه عند الدقيقة 84، مانحًا "الزعيم" نقاط المباراة الثلاثة، وصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط.

عقب نهاية اللقاء، حظي "ميترو" بإشادة هائلة من الصحف الصربية، وقالت صحيفة "nova": "ميتروفيتش مرة أخرى بطل الهلال، سجل هدفين وأسهم في تحقيق الفوز على ضمك في مباراة دراماتيكية".

أهداف ميتروفيتش لا تتوقف مع نادي الهلال السعودي

من جانبها، ذكرت صحيفة "sportal.blic" الصربية: "ميتروفيتش لا يتوقف! الصربي يُسجل هدفًا جديدًا بتسديدة غير عادية.. الهداف التاريخي للمنتخب الصربي جلب الفوز لبطل السعودية في مباراة صعبة".

وأوضحت أن اللاعب رفع رصيده إلى 4 أهداف؛ ليتصدر ميتروفيتش لائحة هدافي دوري روشن بعد مرور جولتين، لافتة إلى أن ميتروفيتش أحرز ثنائية وصنع هدفًا في مباراة الهلال والنصر، التي انتهت لصالح "الزعيم" بنتيجة (4-1)؛ ليُتوج الفريق الأزرق بلقب كأس السوبر السعودي، مع افتتاح الموسم الحالي 2024-25.

وأشادت الصحيفة بالهدف الأول الذي سجله مهاجم نادي الهلال السعودي في شباك ضمك، وأشارت إلى أنه كان يُدير ظهره للمرمى، ومع ذلك، لم يواجه أي مشكلة في إرسال الكرة إلى الشباك عن طريق ضربة رأسية.

الهلال ألكسندر ميتروفيتش دوري روشن السعودي (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


وتحت عنوان "ميتروفيتش لا يرحم.. لاعب المنتخب الصربي يواصل "حصار" الشباك"، كتب موقع "novosti": "بدأ ألكسندر ميتروفيتش الموسم الجديد بشراسة، وسجل 7 أهداف منذ بداية الموسم الجديد".

ونختتم هذا التقرير بما جاء عبر موقع "direktno"، حيث أشار إلى أن اللاعب صاحب الـ29 عامًا برهن خلال لقاء ضمك على براعته في التسجيل حتى بكعب القدم، كما حدث في لقطة الهدف الثاني.

كان اللاعب الصربي قد حضر للهلال الصيف الماضي قادمًا من فولهام الإنجليزي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 28 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال موسمه الأول، تُوج "ميترو"مع الهلال بالثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر، واحتل المركز الثاني في لائحة هدافي الدوري برصيد 28 هدفًا، بفارق 7 أهداف خلف متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ونجمه صاحب الـ35 هدفًا.

أرقام ألكسندر ميتروفيتش مع الهلال

عدد المباريات47
الأهداف47
التمريرات الحاسمة9
عدد الألقاب4
شارك: