تجربة عربية مرتقبة للبرتغالي كاردوزو بعد الرحيل عن الترجي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
-
آخر تعديل:
2024-10-27 21:26
البرتغالي ميغيل كاردوزو المدرب السابق لنادي الترجي الرياضي التونسي (X/CAF_Online)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل مجلس إدارة نادي النصر الليبي تحركاته من أجل حسم ملف المدرب الأجنبي الجديد الذي سيتولى المهمة، خلفًا للمدرب المصري طارق العشري الذي أقيل من تدريب الفريق بصفة رسمية اليوم الأحد 27 أكتوبر/ تشرين الأول، ومن بين المرشحين لخلافته، يوجد البرتغال ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي السابق.

مدرب الترجي السابق يقترب من النصر الليبي

ووجه مسؤولو النصر أنظارهم نحو كاردوزو المقال من منصبه على رأس الجهاز الفني لنادي الترجي التونسي خلال بداية الأسبوع الجاري، لتولي تدريب الفريق الليبي.

وأقيل كاردوزو من تدريب شيخ الأندية التونسية، بعد هبوط مستوى الفريق في بداية الموسم الحالي رغم النتائج الجديد التي حققها خلال الموسم الكروي الماضي.

إحصائيًا، قاد كاردوزو الترجي في 26 مباراة في كل المسابقات، نجح في تحقيق الفوز في 15 مناسبة، وتعادل في 4 مباريات، وتعرض للهزيمة في 4، ونجح في التتويج بلقب الدوري التونسي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024 والتأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة بالولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.

وحسبما ذكرت مصادر خاصة من إدارة نادي النصر لمراسل موقع winwin في ليببا، فإن كاردوزو البالغ عمره 52 عامًا، يحظى بثقة إدارة الفريق من أجل تولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة القادمة، وقد تم الجلوس معه في تونس لبداية المفاوضات منذ أيام ولكن المدرب البرتغالي لم يقدم أي إجابة حتى الآن على العرض المقدم له.

يُذكر أن كاردوزو سبق له تدريب عدة أندية أوروبية معروفة مثل شاختار دونيتسك الأوكراني ونانت الفرنسي وسيلتا فيغو الإسباني كما درب عدة أندية برتغالية طيلة المواسم الماضية.

شارك: