رسميًا | يوفنتوس يهزم إنتر ميلان في صفقة جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 22:10
من إعلان يوفنتوس عن ضم لاعبه الجديد خوان كابال (Juventus Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع المدافع الكولومبي خوان كابال، قادمًا من هيلاس فيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. وذكر يوفنتوس، في بيان رسمي، إن صفقة التوقيع مع كابال كلفته 11 مليون يورو، بخلاف 3.8 ملايين تُدفَع في صورة إضافات.

وبدا كابال (23 عامًا) على مشارف الانضمام إلى إنتر ميلان، قبل أن يقرر اليوفي اقتحام الصفقة؛ حيث تمكن النادي المُلقب بـ"السيدة العجوز" من التوصل لاتفاق سريع مع فيرونا واللاعب.

ويمتد تعاقد كابال مع اليوفي لـ5 مواسم قادمة، أي حتى 30 يونيو/ حزيران 2029؛ إذ يطمح نادي الشمال الإيطالي لإعادة بناء فريقه، تحت قيادة المدرب الجديد تياغو موتا.

ووصل موتا إلى تدريب يوفنتوس، هذا الصيف، بعد تجربته الناجحة في قيادة بولونيا؛ حيث تمكن التقني الإيطالي من قيادة "الروسوبلو" لاحتلال المركز الخامس في الدوري الإيطالي الموسم الماضي، ليتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.

كابال يعوّض رحيل ساندرو عن يوفنتوس

ويلعب كابال في مركز الظهير الأيسر، لكنه يجيد أيضًا في مركز قلب الدفاع. وحسب مراقبين، فإن ضم الدولي الكولومبي يمثل تعزيزًا مهمًا لتشكيلة "البيانكونيري"، خاصةً مع رحيل النجم البرازيلي أليكس ساندرو عن النادي، بنهاية الموسم الكروي الماضي.

وكان كابال انضم إلى فيرونا، صيف العام قبل الماضي 2022، قادمًا من أتلتيكو ناسيونال الكولومبي. وإحصائيًا، خاض المدافع الشاب 33 مباراة في بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، من دون أن ينجح في هز الشباك.

شارك: