تأجيل مباراة أرسنال وآيندهوفن في الدوري الأوروبي

2022-09-12 21:02
أرشيفية للاعبي أرسنال الإنجليزي(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الإثنين، تأجيل مباراة أرسنال الإنجليزي وآيندهوفن الهولندي في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم لعدم توفر عدد كاف من رجال الشرطة، في ظل الترتيبات الأمنية الخاصة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

وكان أرسنال يستعد لاستضافة آيندهوفن على ملعب الإمارات في العاصمة البريطانية لندن، مساء الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

بيان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بخصوص مباراة أرسنال وآيندهوفن

وقالت الهيئة الكروية في بيان مقتضب بثته عبر موقعها الرسمي: "يعلن الاتحاد الأوروبي (يويفا) اليوم أن مباراة الدوري الأوروبي لكرة القدم بين أرسنال وآيندهوفن، التي كانت مقررة يوم الخميس 15 سبتمبر، قد تم تأجيلها بتاريخ جديد سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب".

وأضاف البيان: "يرجع ذلك إلى القيود الشديدة المفروضة على موارد الشرطة وعدم توافر العدد المقرر من رجال الأمن، بسبب الانشغال بالتحضير لمراسم جنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي وافتها المنية قبل أيام قليلة".

وشهدت الجولة الأولى من البطولة فوز أرسنال على زيوريخ السويسري، بهدف نظيف وتعادل آيندهوفن مع بودو/ غليمت البلجيكي، 1-1 ليتصدر الفريق الإنجليزي المجموعة الأولى بثلاث نقاط.

شارك: