بيليه يدعم سانتوس برسالة مؤثرة قبل نهائي ليبرتادوريس

2021-06-08 09:01
بيليه خلال احتفالات سانتوس بلقب 2011 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

بعث أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه رسالة دعم لفريقه السابق سانتوس، عشية المواجهة المرتقبة أمام مواطنه بالميراس على لقب بطولة كوبا ليبرتادوريس 2020 والتي ستمنح الفائز فيها بطاقة المشاركة ببطولة كأس العالم للأندية قطر 2020 والتي ستنطلق بعد أيام.

وأكد بيليه خلال فيديو نشره على صفحته الرسمية في "انستغرام" أنه كان يود الحضور في استاد ماراكانا من أجل دعم فريق سانتوس في مهمة الفوز باللقب من جديد، بعد آخر مرة نالها في العام 2011.

قال بيليه، الذي احتفل بعيد ميلاده الـ80 في أكتوبر/تشرين الأول الماضي: "إلى مشجعي سانتوس من جميع أنحاء البرازيل، هذه الفرصة للتحدث معكم تبدو سهلة، لكنها ليست كذلك. أنتم كمشجعين مثلي لهذا الفريق، ترتجفون هنا". 

وأضاف: "تخيلوا، وأنتم تعشقون كرة القدم وتحبونها، إذا كنتم في مكاني. أردت أن أكون هناك (في الملعب) لمساعدة سانتوس، لكن كل شيء له وقته. سنكون أقوياء، سنكون معا، حتى يجلب لنا سانتوس هذه البطولة وهذا الانتصار". 
 


وبسبب مشكلاته الصحية ولأنه شخص معرض للخطر في خضم انتشار جائحة كوفيد-19، لن يتمكن رمز سانتوس من الذهاب إلى ماراكانا لمشاهدة نهائي ليبرتادوريس. وسبق أن توج بيليه مع سانتوس بكأس ليبرتادوريس في نسختي 1962 و1963 حين كان لاعبا بين صفوفه، كما أنه كان شاهداً على لقب 2011، حيث احتفل مع الفريق في ملعب باكايمبو في ساو باولو حين فاز باللقب على حساب بينيارول الأوروغوياني.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: