بيكيه يغامر بصحّته للمشاركة في الكلاسيكو!

2021-06-08 09:01
بيكيه ضمن قائمة برشلونة رغم معاناته من الإصابة (Getty)
Source
+ الخط -

يغامر اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، بصحته للمشاركة في الكلاسيكو الإسباني والذي يجمع فريقه برشلونة مع نظيره ريال مدريد، في المباراة المقررة مساء اليوم السبت 10 أبريل/نيسان، في معقل النادي الملكي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وبحسب ما نقله موقع " onzemondial"، فإن بيكيه لم يصل بعد إلى درجة الجاهزية البدنية الكاملة، على الرغم من مشاركته في التدريبات الجماعية الأسبوع الماضي بعد غياب زاد على الشهر بسبب إصابته في الركبة، إلا أنه عانى في تدريبات الجمعة من آلام في الركبة فحقن بعلاج سريع المفعول ليصبح جاهزًا للمواجهة المرتقبة.

وقد يحمل قرار المدرب الهولندي رونالد كومان، بمشاركة بيكيه أمام ريال مدريد، في طياته بعض المخاطر على صحة اللاعب خلال الفترة القادمة، كونه لم يتعاف بشكل كامل، فضلًا عن تقدمه بالعمر، حيث يبلغ حاليًا 34 عامًا، وقد تصل تبعات الإصابة إلى التأثير بشكل مباشر على مستقبله في الملاعب.


وكان كومان قد استدعى الثنائي العائد من الإصابة بيكيه وسيرجي روبرتو، لمواجهة القمة، حيث يحاول المدرب جمع كل أسلحته للفوز بالمباراة التي سيكون لنتيجتها تأثير كبير على المنافسة المحتدمة على اللقب بين القطبين إلى جانب أتلتيكو مدريد متصدر الترتيب العام للفرق برصيد 66 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة وثلاث نقاط عن ريال مدريد.

شارك: