وصل الساعة 6:50.. بيكهام يكشف أسرارًا مثيرة عن يوم ليونيل ميسي الأول في ميامي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-19
أرشيفية - من مراسم تقديم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعبًا في نادي إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإنجليزي ديفيد بيكهام أحد ملاك نادي إنتر ميامي عن أسرار مثيرة تخص اليوم الأول الذي أمضاه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق الأمريكي، والذي انضم إليه صيف 2023 قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأحدث قدوم "ليو" إلى الدوري الأمريكي ثورة كبيرة، حيث باتت المسابقة تحظى بمتابعة العديد من المشاهير سواء كان ذلك في عالم الفن أو السينما، ووصلت هذه المتابعة إلى الأمير البريطاني هاري، بالإضافة إلى عشاق كرة القدم.

وتوج "البرغوث" حتى الآن بلقبين اثنين برفقة إنتر ميامي، هما كأس الدوريات، بالإضافة إلى "درع المشجعين" في الدوري الأمريكي خلال موسمه العادي، ويأمل في حصد لقب الدوري الأمريكي "MLS" في نهاية الموسم الحالي.

بيكهام يفصح عن أسرار تخص يوم ليونيل ميسي الأول في إنتر ميامي

وأشاد بيكهام بالسلوك الذي يتمتع به ميسي، وكشف في أثناء نزوله ضيفًا على بودكاست النجم الإنجليزي السابق ريو فيرديناند "Rio Meets" عبر منصة "يوتيوب" الكثير من الأسرار التي تتعلق بيوم "ليو" الأول في إنتر ميامي.

وقال "البيكس" عن ليونيل ميسي: "لقد وصل (ميسي) الساعة 6:50 صباحا خلال أول يوم له في مركز التدريب، ولم يكن هناك أحد سوى من فتح له الباب، كان الفريق سيتدرب في الساعة العاشرة صباحًا؛ لكنه وصل مبكرًا بثلاث ساعات للاستعداد".

ميسي يتلقى الإشادة والثناء من بيكهام

وأضاف: "لقد كان في غرفة رفع الأثقال، وكان يقوم بالإحماء، ويفعل كل الأشياء التي يمكن أن تتوقعها من لاعب شاب، لكنه ما زال يفعل ذلك، في عمره ومع كل ما أنجزه في حياته المهنية، قد تتوقع منه أن يكون أقل جدية، ولكن لا، إنه شخص فائز".

وبالإضافة إلى جديته الكبيرة في العمل رغم بلوغه سن 37 عامًا، ما زال ميسي يصول ويجول في الملاعب، وآخر الفصول لإبداعه كانت تسجيله لثلاثية كاملة "هاتريك" مع منتخب بلاده الأرجنتين ضد بوليفيا في تصفيات كأس العالم 2026.

وحظي ميسي بعد عودته من معسكر منتخب الأرجنتين بتكريم خاص من طرف صحيفة "Marca" الإسبانية، والتي منحته جائزة تقديرية بوصفه اللاعب الأكثر نجاحًا في تاريخ كرة القدم بعد فوزه بـ 46 لقبًا جماعيًا خلال مسيرته الكبيرة.

شارك: