بيريز يكشف الأسرار ورسالة بيليه لميسي.. في أهم أخبار اليوم

2021-06-25 15:15
Source
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من أهم الأخبار اليوم الجمعة 25 حزيران/ يونيو، وأبرزها تصريحات رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، ورسالة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمناسبة عيد ميلاده، بالإضافة إلى تحذير صحيفة إيطالية من مؤامرة على منتخب بلادها أمام النمسا في يورو 2020.. إليكم التفاصيل..

بيريز يفتح النار ويكشف الأسرار: الكل يعرف ما يمكنني فعله

في كل مرة يرحل فيها أحد نجوم نادي ريال مدريد الإسباني؛ تشن جماهير النادي الملكي جام غضبها على رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي يكون دائما في دائرة الاتهام بأنه السبب برحيل النجوم، لكن بيريز خرج عن صمته، وكشف عن تفاصيل جديدة بخصوص رحيل أساطير الميرينغي عن صفوفه في السنوات القليلة الماضية. (التفاصيل كاملة)

هذه رسالة بيليه لميسي

وجه أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه، رسالة تهنئة للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، بمناسبة عيد ميلاده الرابع والثلاثين. (التفاصيل كاملة)

صحيفة إيطالية تحذر من مؤامرة ضد منتخب بلادها

حذرت صحيفة إيطالية شهيرة من وجود مؤامرة على المنتخب الإيطالي في بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بعد قرار الاتحاد الأوروبي بإسناد مهمة إدارة مواجهة "الأزوري" أمام النمسا والمقرر إقامتها السبت 26 يونيو/ حزيران، ضمن منافسات الدور 16، للحكم الإنجليزي أنتوني تايلور. (التفاصيل كاملة)

مانشستر سيتي يقترب من حسم أغلى صفقة في تاريخ البريميرليغ

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الجمعة 25 يونيو عن موافقة مسؤولي نادي أستون فيلا على انتقال النجم الإنجليزي جاك غريليش إلى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، بعدما أبدى الأخير استعداده لفتح خزائنه من أجل ضمه في صفقة قياسية. (التفاصيل كاملة)

كليبرز يتغلب على صنز في الجولة الثالثة من نهائي القسم الغربي

تغلب فريق لوس أنجليس كليبرز على نظيره فينكس صنز بنتيجة 106-92، في المباراة الثالثة التي جمعت الفريقين، ضمن مواجهاتهما في نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

شارك: