بيريز يحسم مستقبل مودريتش ويقدم وعدًا جديدًا لجماهير الريال

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-02 10:15
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني (realmadrid.com)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حسم فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، مستقبل مودريتش مع النادي، وذلك بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 عقب الفوز على بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية دون رد.

وأبدى رئيس الريال، في تصريحات للتليفزيون الإسباني ونقلتها وكالة الأنباء الإسبانية، فخره بلاعبيه الذين هنأهم بالفوز في ملعب ويمبلي على الفريق الألماني بهدفي داني كارفاخال وفينيسيوس جونيور.

وتحوم الشكوك حول استمرار النجم الكرواتي مع النادي "الملكي"، في ظل العروض الكثيرة خاصة من أندية دوري روشن السعودي، التي قدمت عرضًا لا يقاوم في الفترة الأخيرة، وصل إلى 200 مليون يورو، وفق ما ذكرته تقارير إعلامية.

يأتي ذلك تزامنًا مع قرار زميله توني كروس نجم خط وسط ريال مدريد، باعتزال الميادين بنهاية مشواره مع المنتخب الألماني لكرة القدم في كأس أمم أوروبا 2024.

وقال فلورنتينو بيريز بشأن مستقبل مودريتش: "بالتأكيد سيستمر مع ريال مدريد لموسم آخر". وأضاف: "لا أحد يشك في ذلك. نحن سعداء للغاية وهو أيضًا، لتمكنه من الاستمرار لموسم آخر، لأنه أحد أكبر الأساطير في هذا النادي".

وبخصوص ناتشو الذي سينتهي عقده هو الآخر والذي توج بلقبه القاري السادس، أشار رئيس الريال إلى أنه لا يعرف مستقبله. وقال: "ينبغي سؤاله. سنكون سعداء به. إنه يملك مصيره، وسنفعل ما يريده".

وتحدث أيضًا عن الألماني توني كروس، الذي لعب مباراته الأخيرة بقميص ريال مدريد، قائلًا: "هذا ما أراده، الاعتزال في القمة. لقد حقق ذلك. إنه دون أدنى شك أحد أساطير ريال مدريد. نحن سعداء به للغاية".

بيريز يتحدث عن التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ16

بالمقابل قدم رئيس ريال مدريد وعدًا مجنونًا لجماهير النادي، مشيرًا إلى أن الفوز على حساب بوروسيا دورتموند، ما هو إلا "نقطة الانطلاق" للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة عشرة.

وصرح: "أنا متحمس لرؤية جميع المشجعين هنا وفي العالم. هذا مهم، إنهم يقودون اللاعبين إلى النصر. لم نقدم أداء جيدًا في الشوط الأول، لكني لم أشك في الفوز. هذه هي نقطة الانطلاق لمحاولة الفوز باللقب السادس عشر، إنه تاريخ ريال مدريد، نحن سعداء للغاية، لقد فزنا أيضًا بالدوري".

وختم بيريز قوله: "نحن سعداء للغاية لأن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ليس أمرًا سهلًا. لدى ريال مدريد في هذه المسابقة قصة حب طويلة الأمد يعرفها الجميع. إنه فريق يقاتل حتى النهاية. نحن جديرون بالكأس".

شارك: