بيريرا يقترب من الوحدة.. ومدرب الهلال يكشف عن موقفه!

2023-01-22 23:31
البرازيلي ماتيوس بيريرا محترف نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن البرازيلي ماتيوس بيريرا، محترف نادي الهلال السعودي، أجرى الفحوصات الطبية، الأحد 22 يناير/ كانون الثاني، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الوحدة الإماراتي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "اليوم" السعودية، فإن الهلال سيتقاضى قرابة مليون دولار، نظير انتقال بيريرا إلى الوحدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وكان بيريرا قد غاب عن تشكيلة الهلال للمرة الرابعة على التوالي، في مباراته أمام أبها، ضمن الجولة الـ14 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (2-1).

وعقب نهاية اللقاء، تحدث دياز عن موقفه من بيريرا، وقال عبر المؤتمر الصحفي: "نحن نتشاور مع الإدارة بخصوص موضوع اللاعب بيريرا، وخلال اليومين المقبلين ستتضح الأمور بشكل أكبر حوله".

وكانت منصة "winwin" قد أكدت قبل أيام عدم صحة ما تردد عن تقدم بيريرا بطلب فسخ العقد مع ناديه؛ بسبب عدم حصوله على راتبه لمدة 3 أشهر، وأوضحت مصادرنا أن غياب اللاعب عن تشكيلة فريقه في المباريات الماضية يعود لرؤية فنية من المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، وليس لغيابه علاقة بوجود أزمات مالية مع الهلال.

وانضم بيريرا (26 عامًا) إلى الهلال في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من صفوف وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لمدة 5 سنوات، في واحدة من أغلى الصفقات بتاريخ الدوري السعودي، حيث قُدرت قيمتها بـ91 مليون ريال، حسب تقارير إعلامية متنوعة.

وخلال مسيرته مع الهلال، شارك بيريرا في 42 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، واستطاع هز الشباك 3 مرات، وقدم 15 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: