بيرلو يتبرأ من رونالدو في أزمته الأخيرة

2021-06-08 09:01
أندريا بيرلو يعقب على هدم كريستيانو رونالدو لقيود فيروس كورونا المستجد (Getty)
Source
+ الخط -

امتنع أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، عن الإسهاب في الحديث بشأن مخالفة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريقه، للقواعد الاحترازية، مع مغادرته إقليم "بيدمونت"، للاحتفال بعيد ميلاد شريكته جورجينا رودريغير، قبل أيام قليلة.


وحصل رونالدو (35 عاما) على راحة سلبية، مع غيابه عن تشكيلة يوفنتوس الفائزة على سبال، الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا، وقد نوهت يومية "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية إلى مخالفة اللاعب المُلقب بصاروخ ماديرا للقيود الصحية، مع سفره بصحبة جورجينا إلى بلدية كورمايور؛ للاحتفال بعيد ميلادها الـ 27.

وقال بيرلو في تصريحاتٍ، جاء بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة سامبدوريا ويوفنتوس، السبت، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب "لويغي فيراريس" بالماراتسي، ضمن منافسات الجولة الـ 20 لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي: "رونالدو؟ كان لديه يوم من الراحة، وبإمكانه أن يفعل ما يريده. إنه يتحمل المسؤولية إزاء ما يفعله".


وأضاف بيرلو: "عندما يحضرون هنا، فإنهم يتصرفون وفق تحكمي.. لكن بعيدا عن هنا، هم مواطنون أحرار، وبإمكانهم القيام بأمورهم الخاصة".


يُذكر أن رونالدو تمكن من تسجيل 20 هدفا وصناعة 3 أخرى خلال 21 مباراة خاضهما بقميص يوفنتوس هذا الموسم، كما يوجد في صدارة الهدافين ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع تسجيله 15 هدفا.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: