بيرسي تاو يُجري فحوصًا طبية لتحديد مدة غيابه عن الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 20:23
بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري (X/percymuzitau22)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي، للإصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته مع منتخب بلاده، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، خلال فترت التوقف الدولي الأخيرة.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، إن التقرير الطبي الذي تسلمه النادي من منتخب جنوب أفريقيا يشير إلى أن إصابة تاو عبارة عن شد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية. 

بيرسي تاو يخضع لفحوص طبية جديدة فور عودته للقاهرة

وأكد جاب الله أنه من المقرر أن يخضع بيرسي تاو إلى الفحوص الطبية الجديدة وأشعة مرة أخرى، فور عودته إلى القاهرة، لكي يتم الاطمئنان عليه وتحديد حجم الإصابة بشكل أوضح، ومعرفة البرنامج العلاجي الخاص به، الذي سيخضع له في الفترة المقبلة.

وتعرض جناح الأهلي للإصابة بعد مباراة جنوب أفريقيا ونيجيريا، وجلس بيرسي تاو على مقاعد البدلاء خلال المباراة التي تليها أمام زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويواصل الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لخوض مواجهة فريق فاركو المحددة مساء الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي لقاء فاركو، محتلًا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حاصدًا في رصيده 33 نقطة بعدما لعب 15 مباراة، انتصر في 10 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مواجهتين، وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

شارك: