بيراميدز يواجه زد في نهائي كأس مصر بشعار "كسر العقدة"

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-30
نادي بيراميدز يتأهب لخوض النهائي الثالث في مسابقة كأس مصر على أمل كسر عقدة التتويج (facebook/Pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يلتقي نادي بيراميدز بنظيره زد إف سي في المواجهة النهائية لمسابقة كأس مصر، التابعة لموسم 2023-2024، وفي قمة مرتقبة من قبل متابعي الكرة المصرية، سيكون هدفها المشترك بين الفريقين، حصد اللقب الأول في المسابقة.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، الموافق لـ30 من شهر أغسطس/ آب 2024، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

ويسعى بيراميدز في لقاء اليوم لتحقيق حلمه بالتتويج بلقب كأس مصر، بعد صراع مع المشاركات السابقة التي منيت بالفشل. هذا؛ وتعد هذه المشاركة السادسة في تاريخه بالمسابقة، إذ يسعى لفك عقدة الوصافة في النهائي الثالث له بالبطولة.

هل يكسر بيراميدز عقدته مع نهائيات الكأس؟

وفي هذا السياق، يستعرض winwin مشاركات "الفريق السماوي" في كأس مصر على مدار 6 مواسم، والتي جاءت كالتالي:

كانت أولى مشاركات النادي في موسم 2019، وحلّ وصيفًا أمام نادي الزمالك الذي توّج باللقب آنذاك.

في موسم 2020، خرج من الدور ربع النهائي أمام فريق طلائع الجيش، ليتكرر خروجه من الدور ذاته أمام النادي في الموسم الذي يليه 2021.

في موسم 2022، وصل إلى نهائي البطولة، ولكن جاء وصيفًا مرة أخرى أمام النادي الأهلي، الذي حصد اللقب على حسابه في ذلك الوقت.

في موسم 2023، وصل الفريق إلى الدور نصف النهائي أيضًا، ولكنه خرج من ذلك الدور أمام نادي الزمالك. أما في موسم 2024، فقد بلغ نهائي بطولة كأس مصر للمرة الثالثة، ويخوض النهائي أمام زد إف سي.

فهل يُكرر بيراميدز فشله في التتويج باللقب ويحل وصيفًا مرة أخرى، أم سنشاهد الفريق السماوي يكسر القاعدة ويتوج باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وينتظر نادي "الأهرامات" نظيره فريق زد إف سي، الذي يستعد بدوره لخوض أول نهائي له في تاريخه، على أمل حصد اللقب الأول أيضًا، في قمة من المنتظر أن تشهد إثارة وتنافسًا كبيرين.

شارك: