بيبي يحسم مستقبله وترقب كبير في معسكر البرتغال

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-07 14:59
المدافع البرتغالي المخضرم بيبي يضع حدًا لمسيرته مع بورتو (X/FCPorto)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

حسم البرتغالي المخضرم بيبي مستقبله على صعيد الأندية بإعلان رحيله بصورة رسمية عن صفوف بورتو بعد انتهاء عقده مع النادي، في الوقت الذي ودع الفريق مدافعه بمقطع فيديو استعرض خلاله أفضل لحظات مسيرته، واصفًا إياه بالأسطورة الحقيقية.

أنهى اللاعب البالغ من العمر 41 عامًا، مشواره مع بورتو بعد حصد لقب الدوري البرتغالي (4) مرات، وتحقيق (5) كؤوس محلية، و(4) كؤوس سوبر، وكأس الرابطة.

انضم المدافع المخضرم إلى بورتو عام 2004 قادمًا من ماريتيمو، ليلعب معه 3 مواسم قبل الانضمام إلى ريال مدريد عام 2007، ويشكل ثنائية دفاعية لا تنسى مع سيرخيو راموس.

وبعد عشرة مواسم في "سانتياغو برنابيو" ثم موسم ونصف في بشكتاش التركي، عاد بيبي إلى بورتو عام 2019، ليكمل مسيرة أسطورية مع الفريق البرتغالي.

وخلال حقبتين، خاض اللاعب (290) مباراة عبر مختلف المسابقات مع بورتو، محرزًا (17) هدفًا مع حصد العديد من الألقاب.

ترقب في أروقة المنتخب البرتغالي بشأن بيبي

رفض المخضرم البرتغالي الكشف عن مستقبله مع المنتخب البرتغال، عقب توديع منافسات كأس أمم أوروبا 2024 من بوابة الدور ربع النهائي.

ولم يكشف المدافع الذي اشتهر بتدخلاته العنيفة، ما إذا كان سيودع منتخب البرتغال بعد خسارته في ربع نهائي كأس أمم أوروبا أمام فرنسا بركلات الترجيح (5-3)، أم سيواصل مغامرته.

وانهار المدافع المخضرم باكيًا بعد السقوط أمام فرنسا، وهو ما رصدته عدسات الكاميرا التي أظهرت كريستيانو رونالدو أثناء محاولاته تهدئة زميله بعد الخروج الحزين.

ويملك المدافع البرتغالي مشوارًا طويلًا مع المنتخب البرتغالي بدأ عام 2007، ومنذ ذلك الوقت خاض مع برازيل أوروبا (141) مباراة دولية، محرزًا 8 أهداف مع التتويج بلقبي يورو 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.

شارك: