بوغبا يستعيد دور البطل مع مان يونايتد

2021-06-08 09:01
بول بوغبا سجل هدف الفوز لمانشستر في مرمى فولهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عادت الابتسامة إلى بول بوغبا ويبدو أن الأمور تغيرت في مانشستر، فخلال أسابيع ماضية كان وكيل أعمال النجم الفرنسي يطالب بل ويهدد إدارة النادي العريق بضرورة التخلي عن لاعب خط الوسط، بدلا من تركه يرحل مجانا العام المقبل.

وفي ظل الأزمة المالية التي تعيشها كرة القدم بشكل عام، كانت جماهير مانشستر الكبيرة تخشى أن يبقى لاعبها ذو الثمن الباهظ، جالسا على مقاعد البدلاء، دون أن يقدم الأداء المنتظر منه، ويبقى يستنزف خزينة النادي حتى موعد الرحيل.

لكن طرفي المعادلة وصاحبي القرار (اللاعب والمدرب) أظهرا رزانة وقدرة فائقة على التحكم بمجريات الأمور، حيث "انقلب" بوغبا على تصريحات وكيله عندما أظهر التزامه بالبقاء مع الفريق، فيما أصر المدرب سولشاير أن لاعبه سيستعيد عافيته ويقدم الإضافة للفريق.

وبعد تلك الأيام الصعبة التي تلت الخروج من دوري أبطال أوروبا، عادت الأمور إلى نصابها، حيث كسب بوغبا وسولشاير التحدي، حين عاد الفرنسي للعب في التشكيل الأساسي والقيام بالأدوار المطلوبة، ليساعد الفريق على استعادة عافيته ويدفعه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

عانى مان يونايتد أمام فولهام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18، وظل التعادل 1-1 مخيما على اللقاء حتى قدم بوغبا لمحة إبداعية، حين استلم كرة عالية، ثم تخلص من مدافعين وأطلق تسديدة يسارية هائلة هزت الشباك، ليمنح فريقه هدف الفوز الثمين الذي وضعه على الصدارة من جديد.
 


بعد المباراة قال بوغبا والابتسامة تعلو محياه: "لقد سددتها جيدًا، لم أكن أتوقع أن تكون قدمي اليسرى هكذا. إذا لم تحاول فأنت لا تعرف ما الذي سيحدث. أنا سعيد حقًا بدخول الكرة، لقد كان هدفًا رائعًا وانتصاراً رائعاً. هذا هو الأهم".

وهذا هو الهدف الثالث فقط الذي يسجله بوغبا خلال هذا الموسم، والثاني الذي يمنح به الفوز "للشياطين الحمر" بعد أن سجل قبل أسبوع هدف الفوز الثمين في مرمى بيرنلي من تسديدة طائرة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: