بورتو يجني 1.9 مليون يورو من انتقال نيفيز إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 15:33
روبن نيفيز لاعب المنتخب البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ojogo" البرتغالية أن نادي بورتو سيحصل على مبلغ مالي من قيمة صفقة انتقال متوسط ميدان وولفرهامبتون، الدولي البرتغالي روبن نيفيز، إلى نادي الهلال السعودي.

وأشار التقرير إلى أن الهلال على أعتاب الإعلان الرسمي عن صفقة ضم نيفيز من وولفرهامبتون مقابل 55 مليون يورو، وهو ما يعني أن نصيب بورتو من الصفقة سيكون 1.9 مليون يورو، وهي حق رعاية عملاق الدوري البرتغالي للاعب في مراحل الناشئين.

ويرتبط اللاعب بعقد مع وولفرهامبتون يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024، ويستعد لمغادرة الفريق بعد 6 مواسم قضاها في صفوفه، خاض خلالها 253 مباراة في جميع المسابقات وسجل 30 هدفًا ومنح 13 تمريرة حاسمة.

وبدأ اللاعب صاحب الـ26 عامًا مسيرته الكروية في بورتو عام 2010، وتدرج في فئاته السنية المختلفة، قبل أن ينضم لفريق "الذئاب" عام 2017، علمًا بأنه يملك 41 مباراة دولية في رصيده مع المنتخب البرتغالي الذي حصد معه لقب دوري الأمم الأوروبية قبل 4 أعوام.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي.

شارك: