بن ناصر يحمل أخباراً سعيدة لميلان

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي ميلان الإيطالي عودة نجمه الجزائري، إسماعيل بن ناصر إلى التدريبات الجماعية رفقة كل من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والقائد آليسيو رومانيولي، وذلك قبل يومين على مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة.

ويستضيف ميلان ضيفه الإنجليزي في إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، على ملعبه سان سيرو ليلة الخميس 18 مارس/آذار، بعد أن عاد بتعادل ثمين 1-1 من موقعة الذهاب في "أولد ترافورد" والتي غاب عنها الثلاثي المصاب.

غياب بن ناصر عن فريقه ميلان بدأ من 13 فبراير/شباط الماضي، إثر تعرضه للإصابة في مواجهة سبيزيا ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي، حيث خرج وقتها النجم الجزائري منتصف الشوط الثاني من اللقاء، الذي خسره ميلان بشكل مفاجئ 0-2.

ونشر الحساب الرسمي لميلان صوراً من خوض بن ناصر وإبراهيموفيتش للتدريبات الجماعية، مظهرين حماساً منقطع النظير من أجل إقناع المدرب بمنحهما مكانا أساسيا في المباراة المقبلة من أجل المساهمة في انتزاع التأهل أمام مان يونايتد.

وتأثر ميلان كثيرا بغيابات نجومه، حيث فقد العديد من النقاط في الدوري الإيطالي، الأمر الذي جعل من فارق النقاط مع جاره إنتر المتصدر، يتسع إلى 9 نقاط ، قبل 10 أسابيع على نهاية الدوري، وهو ما دعى المدرب بيولي للتأكيد على أن هدف فريقه هو التأهل لدوري الأبطال أكثر من المنافسة على اللقب.
 

شارك: