انتكاسة جديدة للجزائري بن ناصر قبل ديربي الغضب

2021-06-08 09:01
تلقى بناصر إصابة جديدة بعد عودته إلى المنافسة مع ميلان (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب خط وسط نادي ميلان الإيطالي، لانتكاسة وصدمة جديدتين عقب إصابته، الخميس، خلال مواجهة نادي النجم الأحمر لبلغراد الصربي في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليغ".


بن ناصر اضطر لمغادرة الميدان في الدقيقة الـ39 من المباراة بعد أن شعر بآلام في العضلة الخلفية للفخذ، مكان إصابته القديمة والمتجددة، والتي كانت أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين كاملين، ما يطرح أكثر من علامة استفهام بخصوص الانتكاسة الثانية للنجم الجزائري وطريقة تعامل الطاقم الطبي للنادي الإيطالي مع إصابته المثيرة للجدل.

وتشكل هذه الإصابة ضربة موجعة للنجم الجزائري والنادي الإيطالي على حد سواء، لأنها جاءت قبل 48 ساعة فقط من ديربي الغضب المقرر أمام إنتر ميلان يوم الأحد المقبل، برسم لقاء الأسبوع الـ23 من الدوري الإيطالي، المهم في حسابات التنافس على لقب المسابقة، ما دام أن الإنتر يتقدم في الصدارة بفارق نقطة عن ميلان.


وعبر مدرب النادي اللومباردي، ستيفانو بيولي، عن أسفه للإصابة المتجددة لبن ناصر، وقال بعد مباراة اليوروباليغ: "أشعر بالكثير من الأسف اتجاه إسماعيل بن ناصر.. الأمر مؤسف للغاية فلقد عاد مؤخرا فقط من الإصابة وعليه الآن إعادة كل تلك المرحلة"، وتابع: "فعلنا كل شيء لتجنب هذه الإصابة لكن للأسف تكرر الأمر".


جماهير ميلان انتقدت بشدة في مواقع التواصل الاجتماعي الجهاز الطبي للنادي، وحملته مسؤولية التكرار غير المفهوم للإصابة العضلية للنجم الجزائري، داعية الإدارة إلى إحداث تغييرات على هذا الجهاز، وينتظر أن يخضع أحسن لاعب في كأس أمم إفريقيا 2019 إلى فحوص طبية خلال الساعات المقبلة للكشف عن مدة غيابه.


وغاب بن ناصر عن نصف مباريات ميلان في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب الإصابة، وشارك في 11 مباراة فقط من أصل 22، كما أنه عاد إلى الملاعب يوم 30 كانون الثاني/ يناير فقط، قبل أن يعود إلى العيادة بعد 18 يوما فقط، وبعد ذلك شارك في ثلاث مباريات، اثنتين في الدوري الإيطالي أمام بولونيا وسبيزيا بمعدل 92 دقيقة لعب، و39 دقيقة لعب أمام النجم الأحمر في اليوروباليغ.

 هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: