بن سليمان يتحدث عن حواره مع مبابي بعد مباراة تونس وفرنسا

2022-12-22 01:03
لاعب المنتخب التونسي أنيس بن سليمان (Getty)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صرَّح لاعب الوسط الدولي التونسي، أنيس بن سليمان، لدى حضوره في أحد البرامج الرياضية، التي تبث على قناة "TV2 " الدنماركية، أن النجم الدولي الفرنسي، كيليان مبابي، هو من طلب منه تبادل القمصان بعد نهاية اللقاء بين المنتخبَين التونسي والفرنسي، لحساب الجولة الثالثة في كأس العالم قطر 2022.

وكشف بن سليمان (21 عاما)، أنه اتفق مع نجم ريال مدريد تشواميني على تبادل القمصان بعد المباراة المذكورة إلا أنه تفاجأ بهدّاف كأس العالم مبابي في نفق حجرات الملابس يطلب منه تبادل القميص معه، وهو ما وافق عليه مباشرة دون تردد، رغم اتفاقه المسبق مع تشواميني. وقال بن سليمان إن مبابي ودعه قائلاً: "أراك في دوري الأبطال".

وأشارت تقارير صحفية تركية، برزت في الآونة الأخيرة، إلى رغبة نادي فنربخشة في استقطاب لاعب بروندبي الدنماركي، وذلك لما يتمتع به من موهبة استثنائية، وقدرة عالية على اللعب في أكثر من مركز، بالإضافة لما يمتاز به من تسديدات قوية ودقيقة، أحرز منها أهدافا عدة، خصوصا مع منتخب "نسور قرطاج".

وحقق منتخب تونس انتصارًا تاريخيًا على منافسه الفرنسي بنتيجة (1-0)، في المباراة التي احتضنها استاد "المدينة التعليمية"، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس العالم قطر 2022، ليحتل مركزاً جيداً في الترتيب العام للبطولة.

وأنهى المنتخب التونسي مشاركته السادسة في كأس العالم بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة، وفي رصيده 4 نقاط، ليفشل مجددًا في عبور دور المجموعات.

ومثّل بن سليمان المنتخب الدنماركي للشباب في 9 مناسبات، قبل أن يلتحق بالمنتخب التونسي في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وخاض 26 مباراة دولية مع تونس سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً.

شارك: