بن سبعيني: أفضل الفوز بكأس إفريقيا على التأهل للمونديال

تاريخ النشر:
2021-12-21 17:03
-
آخر تعديل:
2021-12-21 17:11
توج رامي بن سبعيني رفقة المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الظهير الأيسر للمنتخب الجزائري لكرة القدم رامي بن سبعيني لاعب فريق بوروسيا مونشنغلادباخ أنه يفضل التتويج بكأس أمم أفريقيا للمرة الثانية توالياً، على التأهل للعب منافسات كأس العالم 2022 بقطر، وهذا في تصريح خص به برنامج "مواهب إفريقية" التلفزيوني على قناة كنال+ سبورت الفرنسية يوم الاثنين 20 ديسمبر/كانون الأول.

ورد بن سبعيني خريج أكاديمية بارادو في الجزائر، على سؤال حول أهدافه المستقبلية مع "محاربو الصحراء"، وما إذا كان يفضل التتويج بلقبٍ ثان في كأس أمم إفريقيا أو التأهل لمونديال 2022، قائلاً: "لا أستطيع اختيار الاثنين معاً!"، مضيفا: "أفضل التتويج بكأس إفريقيا مرة أخرى، ثم سأشارك في كأس العالم التي بعدها (يقصد 2026)".

وعلق مدافع رين الفرنسي السابق حول سر التلاحم والتضامن الذي يميز المنتخب تحت قيادة بلماضي، بقوله: "لا يوجد اختلاف بين اللاعبين المحليين أو الذين ينشطون في الدوريات الأوروبية، المدرب لديه عديد الخيارات لتشكيل الفريق، هناك تفاهم كبير بين عناصر المنتخب، وروح تضامنية وهذا هو سر قوتنا".

فضل مدافع الخضر إحراز لقب ثان في منافسة كأس أمم إفريقيا على التأهل لكأس العالم 2022 

ويبدأ الخضر رحلة الدفاع عن لقبهم في كأس أمم إفريقيا المقبلة بالكاميرون، يوم 11 يناير/كانون الثاني ضد سيراليون في ملعب جابوما بمدينة دوالا ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات.

الجدير بالذكر أن القرعة أوقعت "محاربو الصحراء" في المجموعة الخامسة رفقة كل من كوت ديفوار وغينيا الاستوائية وسيراليون.

شارك: