بنزيمة ونجله "الجزائري" يلهبان حماس الجماهير الجزائرية

2021-06-08 09:01
نجم ريال مدريد كريم بنزيمة يفتخر بأصوله الجزائرية (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ألهب نجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة، مواقع التواصل الاجتماعي وأثار جنون الجماهير الجزائرية، بصورة نشرها على حسابه الرسمي على "تويتر" رفقة نجله إبراهيم، مرفقا إياها بعلم الجزائر ورمز القلب، وغرّد قائلا: "ابني الجزائري"، والتُقطت الصورة في دبي؛ حيث يقضي اللاعب عطلته حاليا.


وتفاعلت الجماهير الجزائرية بشكل واسع مع تغريدة اللاعب ذي الأصول الجزائرية، وأشادت بتفاخر النجم العالمي بجزائريته في كل مرة، ما جعله المحبوب الأول لهم، خاصة منذ قضية إبعاده من المنتخب الفرنسي سنة 2015 بسبب حادثة زميله في منتخب "الديكة" آنذاك، مانيو فالبوينا.

الجزائريون علقوا بفخر أيضا على اعتزاز أحد أشهر نجوم الكرة العالمية بجزائريته، وكانوا الأكثر تفاعلا مع تغريدة كريم بنزيمة، وقال أحدهم: "تبارك الله كما نقول نحن الجزائريين..عقلية من حديد ودم حار"، قبل أن يضيف آخر: "المنتخب الفرنسي لا يستحقك".

الإعجاب بخرجة هداف ريال مدريد الجديدة المشيدة بالجزائر، حمست الجماهير الجزائرية للدفاع عن بنزيمة بخصوص قضيته مع الفرنسيين، وقال أحد المغردين: "إنه أحسن من جيرو"، قبل أن يتابع آخر: "تحيا الجزائر"، في حين شدد أحدهم: "كلنا نحبك في الجزائر يا كريم.. خاصة المدريديستا يا حكومة يا دولة".

ولم ينس الجزائريون ابن بنزيمة من التعليقات، وخصوه بالكثير منها، فقد توقعوا منه السير على نهج والده مع اختيار اللاعب للمنتخب الجزائري، وقال أحد المغردين: "الابن مقدر للمنتخب الجزائري لا يمكن أن نلدغ من الجحر مرتين"، وأضاف آخر: "سيكون إبراهيم خليفة لكريم مستقبلا في مدريد".


تعلق بنزيمة بالجزائر ليس وليد اليوم، آخره كان تفاعله مع تتويج منتخب الجزائر بكأس أمم إفريقيا 2019 بارتداء قميص الجزائر، ونشر صورة له على حسابه الرسمي في "إنستغرام"، كما نشر صورا له وهو يتابع مباريات زملاء محرز في دورة مصر.


وكانت بعض المصادر أكدت في وقت سابق قيام نجم الريال بزيارة سرية خاطفة إلى الجزائر الشهر الماضي، لكن من دون تحديد أي تفاصيل، وأكدت نفس المصادر بأن بنزيمة سافر إلى الجزائر على متن طائرته الخاصة، وقام بزيارة إلى محافظة سكيكدة شرقي العاصمة الجزائرية.  


وأشعل بنزيمة وسائل التواصل الاجتماعي نهاية العام الماضي عندما رد على تصريح لرئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو غريت، بخصوص إبعاده من المنتخب الفرنسي، وقال إنه هو من يحدد موعد نهاية مسيرته الدولية.


ونشر نجم الريال تغريدة عبر "تويتر"، قائلا: "نويل.. يفترض أنك لا تتدخّل في قرار مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان، ليكن في علمك، أنا الوحيد من يقرّر وضع حد لمشواري الكروي الدولي"، وتابع: "إذا كنتَ تعتقد أن مشواري مع منتخب فرنسا انتهى. دعني ألعب لمنتخب أحد البلدان المؤهل لتمثيل ألوانها، وسنرى"، في إشارة صريحة إلى الجزائر بلده الأصلي. 

شارك: