الأهلي يكافئ لاعبيه بعد تجاوز الاتحاد في كأس العالم للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 13:58
مسؤولو الأهلي المصري يحتفلون مع الطاقم الفني واللاعبين بالتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية (AlAhly.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الأهلي المصري عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت، أمس الجمعة، صرف مكافأة للاعبيه بعد فوزهم بنتيجة (3-1) على اتحاد جدة السعودي في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية، وتأهلهم إلى نصف نهائي المسابقة.

وسيكون "المارد الأحمر" على موعد مع مواجهة نادي فلومينينسي البرازيلي بطل كأس ليبرتادوريس، بعد غد الإثنين 18 ديسمبر/ كانون الأول، في المربع الذهبي لبطولة مونديال الأندية بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقررت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم هذه المكافأة للاعبي الفريق بعد الأداء المميز الذي قدّموه في مواجهة "العميد"، والروح العالية التي ظهروا بها في اللقاء، والتي أسهمت في تحقيق نادي القرن هذه النتيجة، حسبما جاء في بيان النادي عبر موقعه الرسمي.

أرقام مميزة للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية

ويُعَدّ الأهلي الفريق الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية الذي ينجح في الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 4 مرات متتالية خلال نسخ 2020 و2021 و2022 و2023، ويأتي بعده الهلال السعودي بوصوله إلى المربع الذهبي للبطولة مرتين متتاليتين في نسختي 2021 و2022.

ويُنتظر أن يخوض "المارد الأحمر" نصف نهائي مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر الفرق من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية وصولًا لهذا الدور.

ويُعَدّ الأهلي "بعبع" كرة القدم الأفريقية بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا 11 مرة، بالإضافة إلى سيطرته على كرة القدم المصرية باعتباره الفريق الأكثر تتويجًا بلقب الدوري المصري في 43 مناسبة ولقب كأس مصر 38 مرة، مع فوزه بالعديد من الألقاب المحلية والخارجية الأخرى.

شارك: