بماذا وعد صلاح مشجعي ليفربول بعد الهزيمة من ليستر؟

2021-06-08 09:01
المصري محمد صلاح يعد جماهير ليفربول بالقتال كالأبطال حتى نهاية الموسم (Getty)
Source
+ الخط -

تحدث المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى جماهير فريقه، بعد ساعات من خسارة الريدز (1-3) أمام ليستر سيتي، وتقلص حظوظهم في الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، مع ابتعادهم بفارق 13 نقطة كاملة عن صدارة مانشستر سيتي، والذي يملك مباراة مؤجلة.


وكتب صلاح عبر حسابه الشخصي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لقد كانت فترة صعبة للكثير من الأسباب. نحن أبطال، وسنقاتل مثل الأبطال، حتى آخر لحظة. لن نسمح لأن يُعرَف الموسم الحالي وفقا للنتائج الأخيرة التي حققناها. هذا وعدي لكم جميعا".

وكان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أعلن استسلام فريقه في سباق التتويج بلقب الدوري الممتاز، ومع ذلك، سيكون على حُمر الميرسيسايد استعادة حماستهم كاملة، قبل مواجهة رازن بال شبورت لايبزيغ الألماني، بالدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، مع سابق إقصائهم من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة، إلى جانب الخسارة أمام أرسنال في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي (الدرع الخيرية سابقا).


وتعرض ليفربول للهزيمة في مبارياته الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبات الفريق مُهددا بخسارة مركزه الرابع في سلم ترتيب المُسابقة المحلية.


وعلى النقيض من نتائج ليفربول المتردية، يواصل صلاح تسجيل الأرقام المميزة، مع انفراده بصدارة هدافي البريميرليغ برصيد 17 هدفا، ومُبتعدا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه (البرتغالي برونو فيرنانديز، 14 هدفا).

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: