بماذا رد رئيس الاتحاد السوري على دعوات رحيله؟

2021-10-09 22:49
حاتم الغايب رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم يرفض الاستقالة من منصبه ويهدد بكشف حقائق قوية (twitter/syria__football)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر منتخب سوريا أمام كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف واحد في تصفيات كأس العالم 2022، وقد أرخت هذه الخسارة بظلالها السلبية على اتحاد كرة القدم، والذي وقع تحت مطالبات جماهيرية بتقديم استقالته، حيث تزامنت الخسارة مع الخطأ الإداري الذي وقعت فيه إدارة المنتخب الأول، والخاص بعدم سفر محمد وأياز عثمان إلى كوريا الجنوبية.

رئيس الاتحاد السوري يهدد بكشف الحقائق بعد الخسارة أمام كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

رئيس اتحاد الكرة السوري، حاتم الغايب، أكد أنه سيقدم استقالته في حال كان هناك خطأ يستدعي ذلك، وقال: "لديَ حقائق رياضية ستهز البلد، وسيكون هناك مؤتمر صحفي فور عودتنا من الأردن".

 المدرب السوري عماد خانكان طالب باستقالة الاتحاد الذي عدّه "الأسوأ في التاريخ"، وقال: "ارحموا هذا الشعب.. بعثات المنتخب تحولت لنزهة مع فقدان هيبة الاتحاد، وكلما تأملنا بشخص لإنقاذ الرياضة السورية وجدناها تغرق أكثر".

وأضاف خانكان :"اللاعبان اللذان لم يحضرا بسبب الخطأ الإداري كانا من الممكن أن يقلبا الموازين، ويسهما بالفوز على كوريا الجنوبية، والمسؤولية يتحملها اتحاد الكرة الهالك، ومن الصعوبة أن يستمر.. فكلما استمر؛ زاد الطين بلة".

يذكر أن المنتخب السوري وصل صباح اليوم السبت (9 أكتوبر/ تشرين الأول) إلى العاصمة الأردنية عمان، استعداداً لمواجهة منتخب لبنان في الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لتصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر، والمُقرر لها يوم الثلاثاء القادم (12 أكتوبر)، على استاد القويسمة، حيث يحتل المنتخب السوري المركز الأخير على سلم المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة. 

شارك: