بلماضي يوجه هذه الرسالة لنجمي الدوري الجزائري

2021-06-08 09:01
مدرب منتخب الجزائر جمال بلماضي (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي، رسالة واضحة للاعبي الدوري الجزائري للمحترفين هذا الموسم، وهما: مهاجم وفاق سطيف محمد الأمين عمورة، ومدافع مولودية الجزائر معاذ حداد.

ويعد اللاعبان بمثابة اكتشاف الموسم الجديد، فعمورة (20 سنة) قاد وفاق سطيف إلى احتلال صدارة الدوري الجزائري بتسجيله خمسة أهداف وصناعته هدفين في 9 مباريات، لعب أغلبها بديلا، في حين أن مدافع مولودية الجزائر معاذ حداد (23 سنة) خطف الأضواء ويشبهه مدافعون بمدافع أولمبيك ليون الفرنسي، جمال بلعمري.

بلماضي كان حاضرا الجمعة في ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية من أجل متابعة حداد وأسماء أخرى خلال مباراة مولودية الجزائر وجمعية عين مليلة في الدوري الجزائري، ضمن برنامج عمل يستمر لثلاث جولات من الدوري بهدف معاينة أكثر عدد ممكن من اللاعبين المحليين، تحسبا لتدعيم محتمل للمنتخب الأول ومساعدة مدرب منتخب المحليين، مجيد بوقرة.

وقال مدرب "محاربي الصحراء" في تصريحات إعلامية بعد مباراة مولودية الجزائر وجمعية عين مليلة، ردا على سؤال مرتبط بعمورة وحداد: "صحيح أنا أتابع عمورة وحداد، اللاعبان قدما مردودا لا بأس به، لكن عليها التأكيد في باقي المباريات". وأضاف: "المنتخب الوطني هو المستوى العالي، وتقديم خمس مباريات جيدة في الدوري ليس كافيا لحجز مكانة فيه".

وختم قائلا: "يجب تركهم يعملون في هدوء، هما لاعبان شابان، وبدأا للتو اللعب مع أندية كبيرة، وسنرى ما سيقدمانه مستقبلا"، في إشارة صريحة منه إلى ضرورة مواصلة اللاعبين للعمل في هدوء، بعيدا عن الضغط الإعلامي الذي يحاصرهما في الفترة الحالية.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: