بلماضي يوجه رسالة لسليماني ويعلق على توهج بلايلي

2021-06-08 09:01
بلماضي يهتم باللاعبين المحليين (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

رفض المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، الخوض في تفاصيل العودة القوية للاعب يوسف بلايلي، وأكد أنه لم يتفاجأ بخيار إسلام سليماني باللعب مع ليون الفرنسي، خلال حديث مقتضب لوسائل الإعلام عند وصوله مطار الجزائر الجمعة.

بلماضي وصل مطار الجزائر الدولي، الجمعة، وتنقل بعدها مباشرة إلى ملعب 5 يوليو لمتابعة مباراة مولودية الجزائر وجمعية عين مليلة في الأسبوع التاسع من الدوري الجزائري، علما أنه برمج متابعة مباريات أخرى خلال الجولات الثلاث المقبلة.

وقال مدرب "محاربي الصحراء" ردا على سؤال متعلق بتوقيع سليماني في نادي ليون الفرنسي من أجل بعث مشواره واستعادة مكانته في المنتخب: "سليماني دائما عنده طموح، فهو لاعب لا يبحث عن المهمات السهلة، لقد كان قادرا على الإمضاء في أندية أخرى أقل سمعة وبعقد مالي أفضل لكنه فضل ليون".

وتابع: "أتمنى كل التوفيق له في فريقه الجديد، وأنا متأكد من أن سليماني لم يقل كلمته الأخيرة في المنتخب الجزائري"، أما بخصوص يوسف بلايلي المتألق مع نادي قطر في دوري نجوم قطر، فرفض بلماضي الخوض في التفاصيل ورد بخصوصه: "اتركوه يعمل".

واعترف بلماضي بأن وجوده في الجزائر في الفترة الحالية مرتبط برغبته في متابعة لاعبي الدوري الجزائري للمحترفين، وقال بهذا الخصوص: "أنا هنا لمعاينة لاعبي الدوري المحلي، سأبدأ بمتابعة لقاء المولودية وعين مليلة، وسأتابع مباريات أخرى في الجولات الثلاث المقبلة خلال فترة وجودي بالجزائر".

قبل أن يضيف بخصوص عمل مدرب منتخب الجزائر للمحليين، مجيد بوقرة: "مجيد بوقرة موجود من أجل تحضير المنتخب المحلي ونحن مهتمون بهذا المنتخب وهذا المشروع"، وتابع: "كل الطاقم الفني للمنتخب موجود هنا وسنواصل عملنا"، قبل أن يختم: "بالطبع لدي معلومات عن اللاعبين المحليين وهذا جزء من عملي".

وعن ترشح رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، خير الدين زطشي، لعضوية المجلس التنفيذي للفيفا، أكد بلماضي: "ترشح جزائري لهذا المنصب مهم لنا للدفاع عن مصالحنا كما حدث سابقا"، وتابع: "بعد تتويجنا بكأس إفريقيا من المنطقي أن نطمح لتمثيل في الهيئات الكروية".

ولم يفوت مدرب منتخب قطر السابق الفرصة لتوجيه رسالة دعم لمنتخب الجزائر لكرة اليد المشارك في مونديال مصر، وصرح: "نحن خلف المنتخب الجزائري لكرة اليد، وكل ما قدموه لحد الآن خاصة الفوز في المباراة الأولى أمام المغرب، وحتى المباراة أمام المنتخب الفرنسي التي جعلتنا فخورين"، مضيفا: "نحن خلف اللاعبين ونشجعهم".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: