بلماضي يعلق على استدعاء بن يطو بدلا من بونجاح

2022-03-20 16:03
محمد بن يطو خيار بلماضي الجديد لمعالجة مشاكل الجزائر الهجومية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدير الفني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بمهاجم الوكرة القطري، محمد بن يطو الوافد الجديد إلى قائمة محاربي الصحراء النهائية التي تستعد لمواجهة الكاميرون في التصفيات الإفريقية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.


وأجاب بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي عقده الأحد 20 مارس/ آذار، عن سؤال متعلق بتوجيه الدعوة للمرة الأولى إلى بن يطوعلى حساب نجم السد القطري، بغداد بونجاح، وذلك بقوله: "بن يطو يستحق الدعوة للمنتخب الجزائري"، وأضاف: "أتابع اللاعب منذ 3 سنوات، لديه استقرار في الأداء وهو يسجل الكثير من الأهداف".

وتابع: "بن يطو تطور كثيراً خاصة على صعيد التمركز وطريقة اللعب، لقد أظهر قدرات كبيرة أمام مدافعين معروفين في الدوري القطري أمثال البلجيكي توبي ألدرفيلد مدافع الدحيل الحالي وتوتنهام هوتسبير السابق، إلى جانب التفوق على مدافعي منتخب قطر الذين يلعبون في صفوف السد".


وختم بلماضي حديثه بالقول: "إنه هداف وقنّاص، هو يعمل بجد ويستحق أن يكون مع المنتخب الجزائري، سنرى كيف سيكون بمقدورنا الاستفادة منه في تشكيلة الجزائر التي تستعد لمواجهة الكاميرون".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري يستعد لمواجهة نظيره الكاميروني يومي 25 و29 مارس/ آذار، ذهابا وعودة في الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم 2022، وستقام مباراة الذهاب على ملعب جابوما في مدينة دوالا الكاميرونية، أما مباراة العودة فستُقام على ملعب مصطفى تشاكر في محافظة البليدة.

شارك: