بلايلي يقدم وعداً لجماهير أجاكسيو ويتجاهل تجربته في بريست

2022-10-13 00:10
الجزائري يوسف بلايلي أثناء تقديمه لاعباً في أجاكسيو (twitter/90footballFr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وعد الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، اللاعب الجديد لنادي أجاكسيو، جماهير النادي الفرنسي بتقديم أفضل ما لديه من أجل تأمين بقاء الفريق في الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

وشدّد بلايلي على استعداده لرفع التحدي من جديد، والتأكيد على علوكعبه كلاعب كرة قدم محترف، رافضًا الخوض في تفاصيل أزمته السابقة مع نادي بريست، التي عجلت بفسخ عقده بأسبوعين قبل الاتفاق مع أجاكسيو.

ورسّم يوسف بلايلي، الأربعاء، انضمامه إلى نادي أجاكسيو الفرنسي في صفقة انتقال حر، وأمضى عقدًا قابلا للتجديد ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

أجاكسيو يرحب بيوسف بلايلي

وأنهى ابن مدينة الباهية وهران غرب الجزائر، بفضل انضمامه لأجاكسيو الجدل واللغط اللذين صاحبا قضية فسخ تعاقده مع بريست الذي كان الثالث في ظرف وجيز مع الأندية التي لعب  معها خلال أقل من عامين.

وقال نجم منتخب الجزائر (30 عامًا) خلال المؤتمر الصحفي الذي تم تقديمه فيه لوسائل الإعلام، بعد توقيعه على العقد، بمقر نادي أجاكسيو:"اخترت نادي أجاكسيو بعد أن تحدثت مع آندي ديلور".

وأضاف :"كان لي لقاء مع يوهان كافالي (المدير الرياضي لنادي أجاكسيو) ثم شاهدت مباراة النادي ضد مرسيليا". مضيفًا: "أشكر النادي على هذا الترحيب".

شارك: