بقرار مفاجئ.. الأهلي طرابلس يُقيل نجمه السابق نادر كارة من مهامه

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
نجم الأهلي طرابلس السابق نادر كارة (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي طرابلس الليبي برئاسة محمد المشاي، اليوم الخميس، في قرار مفاجئ إعفاء نجمه السابق نادر كارة من مهامه رسميًا كمدير للكرة بالنادي. 

وأعفى نادي الأهلي نادر كارة (44 عامًا) من مهامه بعد مرور شهرين تقريبًا على عودة النجم السابق للكرة الليبية، حيث بدأ مهمته القصيرة في السادس من شهر أغسطس/ آب الماضي، والتي شهدت إقصاء الفريق مبكرًا من كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وتحديدًا من الدور التمهيدي الثاني أمام سيمبا التنزاني.

خصم شهرين من لاعبي الأهلي طرابلس الليبي

وفي سياق منفصل، أعلن مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس الليبي عن خصم راتب شهرين من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج الأخيرة والأداء الذي ظهروا به في بطولة كأس الكونفيدرالية.

وودع الأهلي طرابلس منافسات الكونفيدرالية بعد الهزيمة أمام مضيفه سيمبا التنزاني (1-3)، في مباراة الإياب التي أٌقيمت على في 22 سبتمبر/ أيلول الماضي بملعب "بينجامين مكابي" بالعاصمة التنزانية دار السلام وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب طرابلس الدولي.

وأعلن النادي الليبي أيضًا أنه في طريقه إلي التعاقد مع طاقم أجنبي متكامل على درجة عالية من الكفاءة يقود فريق الأول لكرة القدم في الدوري المحلي الممتاز خلفًا للمدرب التونسي المقال شكري الخطوي.

وحرصت إدارة الأهلي على تعزيز صفوف الفريق بالعديد من الصفقات القوية من أجل المنافسة بقوة في الدوري الليبي في موسمه الجديد، حيث يضم الفريق عددًا من الأسماء اللامعة على غرار حمدو الهوني ومؤيد اللافي وسند الورفلي ومحمد المنير والمدافع الدولي الرواندي تيري مانزي والمهاجم أحمد كراوع.

كما تعاقد النادي مع النجم التونسي غيلان الشعلالي من الترجي السابق، والسوداني الجزولي نوح ومواطنه بخيت خميس والأنغولي مابولولو الذين تم التعاقد معهم في الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعي نادي الأهلي طرابلس الليبي -ثاني أكثر الأندية الليبية تتويجًا باللقب الدوري الممتاز بعد الاتحاد برصيد 13 بطولة- لإعادة الفريق إلى الواجهة المحلية، وذلك بعد فشله في الفوز بلقب الدوري المحلي للمرة الـ14 في تاريخه.
 

شارك: