بعد 584 يومًا من توقيعه.. إندريك يصبح لاعبًا في ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-21 16:14
البرازيلي إندريك دي سوزا اللاعب الجديد لنادي ريال مدريد (X/Endrick)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح البرازيلي إندريك دي سوزا لاعبًا رسميًا في ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد 584 يومًا من توقيع النادي الملكي معه، في شهر ديسمبر/ كانون الأول 2022.

وكان إندريك يبلغ من العمر 16 عامًا ونصف العام، حين تمكن الريال من الحصول على توقيعه، وقد بقي الدولي البرازيلي في ناديه بالميراس؛ حيث تحظر القوانين انتقال اللاعبين تحت سن الـ18 إلى إسبانيا.

وبلغ إندريك عامه الـ18 اليوم الأحد، ليصبح تعاقده مع الميرينغي "مُفعلًا". ومن المُتوقع أن يقدم نادي العاصمة الإسبانية مهاجمه الجديد إلى الجماهير ووسائل الإعلام يوم السبت المقبل (27 يوليو/ تموز الجاري).

وخاض إندريك 82 مباراة مع الفريق الأول لبالميراس، رغم سنه الصغيرة، مُسهمًا بـ25 هدفًا (سجّل 21 هدفًا، قدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ومثّل إندريك منتخبَي البرازيل تحت 17 و23 عامًا، وقد خاض 10 مباريات مع منتخب البرازيل الأول، مُسجلًا 3 أهداف. وكان اللاعب موجودًا في قائمة منتخب بلاده الذي شارك للتو في بطولة كوبا أمريكا 2024؛ حيث ودع الفريق المنافسات من ربع النهائي؛ بعد خسارته بركلات الترجيح أمام الأوروغواي.

القيمة المالية لتعاقد ريال مدريد مع إندريك

ويمتد تعاقد إندريك مع "اللوس بلانكوس" حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، فيما تُقدَر قيمته السوقية حاليًا بـ60 مليون يورو، وفق بيانات "ترانسفير ماركت".

يُذكر أن الريال حسم تعاقده مع إندريك مقابل 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 25 مليونًا في صورة حوافز ومتغيرات، حسب ما أفادت به صحيفة "آس" الإسبانية.

شارك: