بعد وفاة والدته وتدهور النتائج.. تصريحات مؤثرة لمدرب ليفربول

2021-06-08 09:01
مدرب ليفربول يورغن كلوب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش مدرب ليفربول، يورغن كلوب، فترة صعبة عقب تلقي الفريق 3 خسائر متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وباتت فرصه صعبة للغاية في الحفاظ على لقبه، لكنه لا يزال يملك حظوظا في بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يلعب أمام لايبزيغ يوم الثلاثاء المقبل في ذهاب دور الستة عشر من المسابقة.  

وأكد كلوب أنه لا داعي للقلق بشأنه؛ على الرغم من الوقت الصعب الذي يعيشه أيضًا إثر وفاة والدته إليزابيث الشهر الماضي، وقد أظهر المشجعون دعمهم للمدرب الألماني من خلال ترك لافتة خارج ملعب أنفيلد هذا الأسبوع، مكتوب فيها: "لن تمشي وحدك أبدًا".

وقال كلوب في تصريحات أوردتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الاثنين: "اللافتة جميلة ولكنها ليست ضرورية. لست بحاجة إلى دعم خاص في الوقت الحالي. لست بحاجة إلى استراحة. آخر شيء أريد أن أفعله هو التحدث عن الأشياء الخاصة، ولكن الجميع يعلم أننا مررنا بوقت عصيب". 

وأضاف: "عملت في كرة القدم لمدة 30 عامًا، وعملت مدربا لمدة 20 عامًا، وأستطيع الفصل بين الأمور الخاصة والعمل، لا أحد يجب أن يقلق بشأني، لحيتي تزداد شيبًا، لا أنام كثيرًا لكنني مليء بالطاقة. الوضع يمثل تحديا. لا أريد أن أعيش هذا الموقف، ولكني أرى أنه تحدٍ مثير للاهتمام".  

وأنهى مدرب ليفربول حديثه قائلا: "سنبقى معًا أكثر، من الواضح أن الكثير من الناس ليسوا سعداء بالنتائج وأنا مسؤول عن ذلك بنسبة 100 في المئة، لكننا ما زلنا نقدم بعض الأشياء الجيدة. أنا مستعد، واللاعبون جاهزون وسنقدم كل شيء. شكرًا على الدعم، لكن يمكنهم التفكير في أشياء أخرى لأنه لا داعي للقلق بشأني".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: