بعد عرضه للبيع.. فريقان ليبيان يرغبان في ضم أحمد قندوسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-07
أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوبترا (facebook/ceramicaclub)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل ناديا السويحلي والاتحاد الليبي دائرة الصراع على خدمات النجم الجزائري أحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري، من أجل التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

وقرر الأهلي المصري خلال الساعات الماضية عرض لاعبه الجزائري قندوسي للبيع، بعد تصريحاته التلفزيونية التي أدلى بها مؤخرًا، وقال خلالها بأن اللعب للعملاق المصري يستوجب المرور عبر عدة وكلاء لاعبين، وهو ما حدث معه.

وأوضح قندوسي أن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد مدافع منتخب الجزائر للأهلي كانت بسبب محاولة فرض وكيل معين على مواطنه الذي رفض الأمر، وخضع اللاعب بعدها للتحقيق ليقرر الفريق المصري بيعه.

أحمد قندوسي على رادار السويحلي والاتحاد الليبي

وعلم winwin من مصدر خاص، أن ناديي السويحلي والاتحاد الليبي يرغبان في ضم قندوسي من الأهلي المصري، وأن هناك اتصالات بدأت بهذا الخصوص مع طلال ربيع مدير أعمال اللاعب الجزائري، من أجل ضمه هذا الصيف.

وبحسب المصدر، فإن نادي السويحلي يسعي بقوة من أجل الفوز بخدمات أحمد قندوسي وخاصة أنه حاول في المدة الماضية ضم اللاعب، بعد فتح النادي الليبي مفاوضات رسمية مع النادي الأهلي المصري خلال الفترة الماضية، لكنها توقفت في ذلك الوقت بسبب رغبة النادي المصري في الاحتفاظ باللاعب الجزائري.

وتابع المصدر أن نادي الاتحاد يسعى هو الآخر تحت قيادة مدربه الوطني أسامة الحمادي لضم النجم الجزائري، ويجهز عرضًا أعلى من حيث القيمة المالية لضم اللاعب وقطع الطريق على السويحلي.

وختم المصدر تصريحاته بالقول إنه تمّ التواصل من إدارة نادي الاتحاد وأحد الوسطاء مع وكيل قندوسي، للاستفسار حول إمكانية الحصول على خدمات الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخاض صاحب الـ25 عامًا مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 25 مباراة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 7 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أخرى.

كما خاض أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا مباراتي كأس السوبر المصري وأحرز هدفًا وحيدًا، بالإضافة إلى خوض 3 لقاءات في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وسجل هدفين وساهم في صناعة هدف وحيد.

شارك: