بعد صافرات الاستهجان.. سواريز وفابريغاس يساندان ميسي ونيمار

2022-03-13 23:28
الأرجنتيني لونيل ميسي والبرازيلي نيمار يتعرضان لهجوم من طرف جماهير باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساند الأورغوياني لويس سواريز والإسباني سيسك فابريغاس صديقيهما المقربين وزملاءهما السابقين؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار بعد تعرضهما لصيحات الاستهجان من مشجعي باريس سان جيرمان.

وأُطلقت صيحات الاستهجان على نجمي باريس سان جيرمان مع كل لمسة للكرة خلال مباراة الفوز على بوردو 3-0 الأحد 13 مارس/ آذار، ضمن الجولة الـ28 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ونشر سواريز صورة تجمعه بصديقيه الأرجنتيني والبرازيلي في حسابه على إنستغرام، وعلق قائلا: "كما هو الحال دائما كرة القدم ليس لها ذاكرة. دائما معكما. أحبكما".

لويس سواريز يتوسط صديقيه نيمار داسيلفا وليونيل ميسي

من جهته تفاعل لاعب موناكو الفرنسي، فابريغاس مع زميليه السابقين في برشلونة، ونشر تغريدة على توتير كتب فيها: "كرة القدم ليس لها ذاكرة على الإطلاق.. إنه عار. دائما معكم أيها الإخوة".

ويعود غضب الجماهير الباريسية بعد الخروج المخيب من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي 9 مارس، إثر الخسارة في الإياب من ريال مدريد (1-3)، عقب الفوز ذهابًا بنتيجة (1-0).

ويواصل باريس سان جيرمان صدارته لجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، بفارق 15 نقطة عن نيس صاحب الوصافة، ليقترب العملاق الباريسي من حصد اللقب قبل 10 جولات من نهاية المسابقة.


وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد بوردو عند 22 نقطة في المركز العشرين والأخير بجدول ترتيب المسابقة، لتزداد مهمته صعوبة في تجنب الهبوط خلال الموسم الحالي.

شارك: