بعد رحيل ليونيل ميسي.. أغويرو يريد فسخ عقده مع برشلونة!

2021-08-10 11:13
المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو يريد مغادرة برشلونة بعد فشل تجديد عقد ليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن مهاجم برشلونة الجديد، سيرجيو أغويرو، يشعر بحالة من الحزن عقب رحيل مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انتهاء تعاقد ليو مع النادي الكتالوني بنهاية الموسم الماضي.

وكان أغويرو قد انضم إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر سيتي في يونيو/ حزيران الماضي، وكان اللعب بجانب ميسي السبب الرئيسي الذي دفع أغويرو للانتقال إلى برشلونة، قبل أن يتأكد رحيل ميسي بعد فشل إدارة برشلونة في تجديد عقده بسبب قواعد اللعب المالي النظيف المعمول بها في الدوري الإسباني.  

ما موقف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بعد رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة؟  

 

حسب صحيفة "ماركا"، فإن أغويرو غاضب من إدارة برشلونة، ويرغب في التراجع عن العقد الذي وقعه باللعب مع برشلونة لمدة موسمين بداية من الموسم الجديد، إذ يعمل محامي أغويرو حاليا على مراجعة شروط العقد الموقع قبل أسابيع قليلة للتعرف على إمكانية مغادرة برشلونة هذا الصيف. 

سيرجيو أغويرو يفكر في إلغاء عقد انضمامه لبرشلونة

والتحق أغويرو بصفوف برشلونة بعد موسم معقد قضاه مع السيتي، مقابل راتب سنوي قدره 5 ملايين يورو، وهو أقل بنسبة 58.3% عن راتبه القديم، إذ كان يحصل على 12 مليون يورو سنويا من مانشستر سيتي.  

أرقام سيرجيو أغويرو مع مانشستر سيتي

  • أفضل هداف للنادي برصيد 181 هدفًا.
  • أحرز 258 هدفا خلال 390 مباراة.
  • صنع 74 هدفًا.
  • أسهم في تتويج الفريق بـ 15 لقبا.

باريس سان جيرمان مصمم على ضم ليونيل ميسي


وحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" عن مصادر إعلامية فرنسية، فإن نادي باريس سان جيرمان مصمم على اغتنام الفرصة المتاحة أمامه في سوق الانتقالات حاليًا لضم ليونيل ميسي.


وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أن النادي الباريسي وضع الخطوط الرئيسية للمفاوضات، وحسب المعلومات المتاحة، ستكون مدة العقد عامين مع عام إضافي اختياري، وبراتب صافٍ قدره 40 مليون يورو.

وبذلك سيكون راتب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالة إتمام الصفقة، أعلى من راتب صديقه وزميله السابق البرازيلي نيمار الذي يحصل على 35 مليون يورو في الموسم، وهو الأغلى بالتأكيد في عالم كرة القدم.

ليونيل ميسي يغادر برشلونة بعد مسيرة مليئة بالإنجازات مع الفريق

 

أرقام ميسي التاريخية مع برشلونة
 

  • اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بـ 778 مباراة.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في كل المسابقات بـ 672 هدفاً.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بـ 120 هدفاً.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بـ 26 هدفاً.
  • صاحب أكبر عدد من الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ النادي بـ 48 ثلاثية "هاتريك".
شارك: