بعد تأخر انضمامه للمعسكر.. زوجة روبن نيفيز تُدافع عن اللاعب

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:09
البرتغالي روبن نيفيز أسهم في حصول الهلال السعودي على الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ردت ديبورا لورينسو، زوجة روبن نيفيز محترف نادي الهلال، على إحدى المشجعات التي انتقدت تأخر انضمام اللاعب إلى المعسكر التحضيري لفريقه الجاري حاليًّا في النمسا، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد 2023-24.

وقالت ديبورا ردًا على المشجعة من خلال حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام": "زوجي له الحق في قضاء الإجازة، مثل أي شخص آخر".

وكان روبن نيفيز قد انضم إلى معسكر الهلال، السبت 27 يوليو/ تموز، وتأخر اللاعب عن بداية تحضيرات الهلال بسبب تمتعه بإجازة خاصة، عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، التي اختُتمت مؤخرًا في ألمانيا.

وحظي اللاعب البرتغالي بترحيب من النادي العاصمي بعد التحاقه بالمعسكر، وكتب حساب الهلال الرسمي على منصة "إكس": "نيفيز هنا.. حيث الهلال".

ولعب الهلال 3 مباريات تجريبية في ظل غياب نيفيز، خلال معسكره بالنمسا، إذ تفوق بسداسية نظيفة على فينر نويشتات النمساوي، ثم فاز بهدفين من دون رد على العربي القطري، قبل الخسارة 2-1 أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

وسيلعب الهلال رابع لقاءاته الودية يوم 29 يوليو/ تموز أمام فريق كومو الإيطالي، وأخيرًا سيخوض "أزرق العاصمة" المواجهة الخامسة يوم 3 أغسطس/ آب، في ختام المعسكر التدريبي الخارجي، أمام أودينيزي الإيطالي.

أرقام روبن نيفيز مع الهلال

تعاقد الهلال مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، قادمًا من صفوف وولفرهامبتون الإنجليزي لمدة 3 أعوام، مقابل 55 مليون يورو، وفقًا لتقارير صحفية متنوعة.

وخلال الموسم الماضي، دافع روبن نيفيز عن قميص "الزعيم" في 48 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 7 مرات، وقدم 12 تمريرة حاسمة، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 32 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال روبن نيفيز الوداد كأس الملك سلمان (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ويمتاز النجم الأنيق بمهاراته في التمرير، وبراعته في الركلات الحرة، والرؤية والتمركز الذكي، إضافة إلى قدراته الدفاعية، ويُعد عنصرًا لا غنى عنه في تشكيلة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

وأسهم اللاعب في سيطرة الهلال على المشهد المحلي خلال موسم 2023-24؛ إذ تُوج "الزعيم" بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

يُذكر أن الهلال سيبدأ منافسات الموسم الرياضي الجديد بمواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، 13 أغسطس المقبل، وسيتأهل الفائز إلى المباراة النهائية، حيث سينتظر الطرف الآخر من مواجهة النصر والتعاون، التي ستُقام يوم 14 أغسطس.

شارك: