بعد تأجيل لقاء فولهام ..مورينيو يسخر من "البريميرليغ"

2021-06-08 09:01
جوزيه مورينيو مدرب توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبيرز رابطة الدوري الإنجليزي، وأطلق تصريحات يتهكّم بها على البطولة التي ينافس فيها.

وتقرر تأجيل مباراة توتنهام وضيفه ضمن الجولة 16 من البريميرليغ، وذلك قبل 3 ساعات فقط على موعد انطلاقها، بسبب ارتفاع عدد إصابات فيروس كورونا في صفوف فولهام. وقال فريق توتنهام في بيان أكدته الرابطة: "طلب فولهام التأجيل بسبب حالات كورونا المتزايدة في صفوف لاعبيه وموظفيه".

ونشر مورينيو فيديو عبر صفحته الرسمية على إنستغرام وهو يجلس مع فريقه الفني في قاعة النادي، وكتب معلقا: "المباراة الساعة 6، وحتى الآن لا نعرف إذا ما سنلعب أم لا.. أفضل دوري في العالم؟".

وكان من المنتظر أن يخوض توتنهام مباراة على ملعبه أمام جاره فولهام عند الساعة السادسة بالتوقيت المحلي، لحساب الجولة 16 من الدوري الإنجليزي، لكن رابطة البريميرليغ لم تؤكد في الوقت المناسب إقامة المباراة من عدمها، قبل أن تعلن عن تأجيلها لاحقا.

وكانت مباراة مانشستر سيتي ومضيفه إيفرتون الاثنين قد تأجلت لذات السبب، علما أن المباراة الأولى التي تأجلت هذا الموسم في الدوري بسبب كوفيد-19 كانت مقررة بين أستون فيلا ونيوكاسل في الرابع من الشهر الجاري.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك العديد من الأندية ترغب بإيقاف المنافسات لمدة أسبوعين بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث تعاني إنجلترا بشدة من الموجة الثانية للفيروس التاجي، وتزداد أعداد الإصابات يوميا.

وقد أعلن الاتحاد الإنجليزي سابقا عن إصابة 18 لاعبا بالفيروس خلال هذا الأسبوع، وهي أعلى نسبة من الإصابات منذ أن عادت منافسات البطولات المحلية، وعليه تقرر تأجيل مواجهة إيفرتون ومانشستر سيتي أمس، بعد اكتشاف المزيد من الإصابات في صفوف مان سيتي.

وأكدت رابطة البريميرليغ أن البروتوكول الصحي المطبق لا يزال صارمًا بما فيه الكفاية لتحاشي توقف المنافسات كما حصل بين شهري آذار/مارس وحزيران/يونيو من الموسم الفائت. وقالت في بيان: "تثق رابطة الدوري الممتاز بشكل كامل في بروتوكولاتها وقواعدها، والطريقة التي تلتزم بها جميع الأندية وتطبقها".

شارك: