بعد بلوغ نهائي كأس أمير قطر.. مدرب العربي يستهدف حصد اللقب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-26 01:20
يونس علي مدرب النادي العربي القطري (Twitter/Alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر مدرب نادي العربي القطري، يونس علي، عن ارتياحه الكبير بالأسلوب والإقناع اللذين تحلّيا بهما فريقه خلال مواجهة السيلية اليوم الثلاثاء، والتي حسمها لمصلحته بنتيجة ثقيلة 7-1، ليضمن مقعده في نهائي كأس أمير قطر.

وقال علي في تصريحاته بعد المباراة: "قدّم اللاعبون مباراة كبيرة، والنتيجة تعكس أحقية الفريق في بلوغ النهائي الغالي".

وتعليقاً على سيناريو النتيجة الثقيلة في مرمى السيلية، قال المدرب العرباوي: "سهّلنا المباراة على أنفسنا منذ البداية من خلال ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف".

وفي إجابته عن سؤال يتمحور حول إمكانية المنافسة على أكثر من لقب هذا الموسم، كان علي صريحاً بقوله: "تمّت التضحية بكأس أوريدو بهدف التركيز على مسابقتي الدوري وكأس الأمير. مهمتنا في الكأس انتهت بالتأهل للنهائي. الآن سنوجّه تركيزنا صوب مباراة الوكرة لحساب الدوري".

وتابع المدرب في السياق نفسه: "نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق أفضل النتائج. ما تزال أمامنا خمس مباريات صعبة سنقاتل حتى النهاية لأجل التتويج".

واختتم المدرب تصريحاته بالتطرق إلى موقعة نهائي كأس الأمير الذي ستجمع العربي بمنافسه السد، المتأهل على حساب الشحانية (5-1)، في قمة منتظرة في 11 مايو/ أيار المقبل، وقال: "من المبكر الحديث عن النهائي. بالتأكيد ستكون مباراة صعبة على الفريقين، ولكن نمتلك أسلحتنا من لاعبين مميزين وجماهير كبيرة، تستطيع صنع الفارق".

شارك: