اتفقوا على البنود الشخصية.. الترجي التونسي يتجه لبيع لاعبه

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 23:44
ثنائي الترجي التونسي حسام الدين غشة ورودريغو رودريغيز (Facebook/Esperance)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر موقع winwin، اليوم الإثنين 1 يوليو/ تموز، توصل شبيبة القبائل الجزائري إلى اتفاق مع اللاعب حسام الدين غشة من فريق الترجي الرياضي التونسي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر، أن نادي شبيبة القبائل بقيادة مدربه الجديد عبد الحق بن شيخة نجح في الوصول بمفاوضاته مع غشة إلى طريق النور، ليتفق مع اللاعب على البنود الشخصية في العقد المنتظر بين الطرفين.

ولم تكشف مصادرنا عن بنود عقد غشة التي اتفق عليها مع شبيبة القبائل، فيما يتعلق بمدة العقد والراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب في فريقه الجديد حتى الآن.

ويتبقى أمام شبيبة القبائل الاتفاق مع إدارة الفريق التونسي على القيمة المالية للصفقة، مع العلم أن النادي الجزائري تقدم بعرض رسمي على طاولة نادي "باب سويقة"، بلغت قيمته 200 ألف يورو، مع تعهد اللاعب بالتخلي عن بقية مستحقاته المالية لدى الترجي التونسي من رواتب شهرية ومنح لم يتم تسديدها له حتى الآن.

ولم يرد الفريق العاصمي التونسي حتى الآن على العرض الجزائري، ويتريث قبل قبوله أو رفضه، على أمل الحصول على عائد مالي أكبر من الفريق الجزائري، ولكن النية تتجه نحو تسريح اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، علمًا أنه يحظى باهتمام فريق وفاق سطيف الجزائري أيضًا.

أرقام لافتة من مسيرة نجم الترجي التونسي

مثّل حسام الدين غشة المنتخب الجزائري في مناسبة وحيدة، إذ بدأ الجناح الأيسر مسيرته الدولية في ديسمبر/كانون الأول 2018، ليدوّن أول مشاركة دولية له، وكانت مباراة ودية أمام قطر، ولعب لمدة 18 دقيقة.

يمتلك الجناح الجزائري في سجله 211 مباراة خلال مسيرته الاحترافية التي انطلقت فعليًّا موسم 2014-15، ولا تعد أرقامه التهديفية قوية؛ إذ تمكن من تسجيل 30 هدفًا فقط مع تقديم 38 تمريرة حاسمة لزملائه.

وبدأ غشة مسيرته الاحترافية مع  شباب عين جاسر الذي انتقل من صفوفه في موسم 2015-16 إلى نادي أمل بوسعادة، قبل أن يرحل بعد موسمين صوب اتحاد بليدة، ثم صعد في خطوة أعلى بمسيرته بالانضمام إلى صفوف وفاق سطيف في موسم 2018-19.

ولعب مع وفاق سطيف 90 مباراة؛ سجل خلالها 23 هدفًا وصنع 26 هدفًا لزملائه، ليتحصل على فرصة احتراف أولى خارج بلاده عبر بوابة الدوري التركي وتحديدًا بقميص نادي أنطاليا سبور، قبل أن ينضم إلى الترجي صيف 2023، وسجل مع الترجي التونسي 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 30 مباراة خاضها مع الفريق.

شارك: